فعاليات المؤتمر الرابع لحركة "فتح" – اقليم نابلس
فعاليات المؤتمر الرابع لحركة “فتح” – اقليم نابلس

44 مرشحا يتنافسون على 15 مقعدا بانتخابات اقليم “فتح” في نابلس

انتهت قبل قليل، فعاليات المؤتمر الرابع لحركة “فتح” – اقليم نابلس، والذي سيتوج بانتخاب لجنة اقليم جديدة تتألف من 15 عضوا.

وقال أمين سر “فتح” في نابلس جهاد رمضان، إن عدد أعضاء المؤتمر الرابع للحركة ممن يحق لهم الاقتراع بلغ 2429 عضوا، سيدلون باصواتهم لانتخاب 15 مرشحا من بين 44.

وتفقد نائب رئيس حركة “فتح” محمود العالول، وأمين سر المجلس الثوري ماجد فتياني، ومحافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان، وأعضاء من اللجنة المركزية والمجلس الثوري، مركز الاقتراع في مدرسة كمال جمبلاط.

وتعتبر لجنة الاقليم هي المرجعية القيادية لحركة “فتح” في كافة انحاء المحافظة ويشمل ذلك المدينة والريف والمخيمات.

وعبرت اوساط فتحاوية وفصائلية ومجتمعية عن ارتياحها لعقد المؤتمر الذي سينجم عنه انتخاب قيادة جديدة للاقليم، مشيرين الى ان ذلك يمثل خطوة على طريق استنهاض كبرى فصائل منظمة التحرير خاصة في ظل هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية. وأكد الجميع على اهمية ترسيخ الديمقراطية على المستوى الوطني، واجراء الانتخابات في مواعيدها باعتبارها استحقاقا مقدسا ومدخلا نحو التغيير وتجديد الشرعيات.

وقد توافد المئات من اعضاء الحركة منذ ساعات صباح اليوم، الى صناديق الاقتراع في مدرسة كمال جنبلاط الثانوية للادلاء باصواتهم وممارسة حقهم الديمقراطي وسط اجواء احتفالية، بحضور ممثلي العديد من المؤسسات والهيئات وفصائل العمل الوطني.

كلمات دليلية: اقليم نابلس، المؤتمر الرابع، فتح، نابلس
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا