من القصف الاسرائيلي على مواقع في جنوب لبنان
من القصف الاسرائيلي على مواقع في جنوب لبنان

4 قتلى باستهداف مسيّرة إسرائيليّة سيّارة في القنيطرة بسورية.. مهاجمة “خليّة” بلبنان

زعم الجيش الإسرائيلي استهداف “خليّة” لحزب الله بمزارع شبعا ومواقع في سوريا، ليل الخميس – الجمعة، فيما نعى حزب الله مقاتلا له، بينما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، مقتل 4 أشخاص في استهداف مسيّرة إسرائيليّة لسيّارة في القنيطرة.

و”هاجمت طائرة إسرائيلية موجَّهة عن بُعد خليّة مسلّحة الليلة رصدتها قوات الجيش الإسرائيلي في منطقة مزارع شبعا. وفي سورية، هاجم الجيش الإسرائيلي عدة أهداف، ردا على عمليات إطلاق باتجاه هضبة الجولان أمس”، وفق بيان.

ونعى “حزب الله” اللبنانيّ، مساء أمس الخميس، 3 مقاتلين له، فيما قُتل إسرائيليّ، وذلك إثر تواصُل تبادل إطلاق النار بين “حزب الله” والجيش الإسرائيليّ، فيما نعت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، اثنين من مقاتليها استشهدا في المواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي، جنوبي لبنان.

وأعلن “حزب الله”، استهداف 13 موقعا إسرائيليا الخميس، و”تحقيق إصابات مباشرة فيها”، فيما عمد الجيش الإسرائيلي إلى استهداف عدة مواقع في جنوبيّ لبنان، وسُجِّلت إصابات في الجانبين قبل أن يُعلَن عن مقتل بعضهم.

المصدر: عرب 48
كلمات دليلية: الجيش الإسرائيلي، جنوب لبنان، حزب الله، خلية، سوريا، مزارع شبعا، مسيّرة إسرائيليّة
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا