مشافي غزة

30 شهيداً وصلوا للمستشفيات في 24 ساعة وارتفاع الحصيلة إلى 37232

أفادت وزارة الصحة بغزة، اليوم الخميس، بأن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 30 شهيد و105 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشارت الوزارة إلى أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 37232 شهيد و85037 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وفي التطورات: قصفت طائرة مسيرة للاحتلال تجمعاً للمواطنين على شارع الرشيد قرب ميناء غزة، ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة آخرين.

وسمع دوي انفجارات وإطلاق نار كثيف من دبابات الاحتلال في المنطقة الغربية من مدينة رفح، بالتزامن مع إطلاق طائرات الأباتشي الحربية، وزوارق الاحتلال النار على ذات المنطقة، ما أدى إلى نسف أبنية سكنية كاملة.

وانتشلت الطواقم الطبية جثامين 3 شهداء، وعدد من الجرحى غالبيتهم من الأطفال جراء استهداف منزل لعائلة اللوح في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأطلقت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قذائف على منازل المواطنين شمال غرب مخيم النصيرات، ومنطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

وأطلقت طائرات مسيرة حربية من نوع “كواد كابتر” النار على منازل المواطنين في حيي الشجاعية والزيتون بمدينة غزة.

وقصفت آليات الاحتلال الاسرائيلي المتمركزة في محور “نتساريم” القذائف الصاروخية على أحياء الزيتون والصبرة وتل الهوا والشيخ عجلين في مدينة غزة تزامنا مع إطلاق النار.

وتواصل آليات جيش الاحتلال عملية التوغل في الأطراف الجنوبية الشرقية من حي الزيتون في مدينة غزة تزامنا مع قصف صاروخي ومدفعي في المنطقة.

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: قطاع غزة، مستشفيات غزة، وزارة الصحة
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا