سجون الاحتلال - تعبيرية
سجون الاحتلال – تعبيرية

هيئة الأسرى تكشف تفاصيل حالة 3 شبان اعتقلوا مصابين من أريحا

كشفت هيئة شؤون الأسرى والمحررين مساء امس الأربعاء، تفاصيل الحالة الصحية لثلاثة أسرى مصابين ومحتجزين في “مستشفى هداسا” لتلقي العلاج، بعد إصابتهم برصاص الاحتلال في أريحا.

وأفاد محامي الهيئة كريم عجوة أن حالة المعتقل قصي فرح (21 عاماً) من أريحا يتواجد داخل قسم الجراحة ووضعه الصحي مستقر لكنه ما زال بحاجة إلى رعاية صحية علما أنه أصيب بالرصاص في الجهة اليسرى من الخاصرة.

وعن حالة الأسير حسن عوضات (20 عاماً) من أريحا، يتواجد في قسم العناية المكثفة وأصيب برصاصات في كتفيه وقدميه، وأجريت له عملية لوضع براغي في القدم اليمنى، ومن المقرر أن تجرى له الأسبوع القادم عملية أخرى سيتم من خلالها وضع بلاتين، وفقاً للأسير.

وستعقد غداً جلسة تمديد توقيف للمعتقل عوضات في محكمة “عوفر” العسكرية، دون حضوره، نظراً لوضعه الصحي.

أما عن حالة الأسير علاء عوضات من أريحا، يتواجد بقسم العناية المكثفة بمستشفى “هداسا- عين كارم” تحت أجهزة التخدير والتنفس. ومن المقرر أن تعقد غداً جلسة تمديد توقيف له في “عوفر” وستعقد دون حضوره نظراً لوضعه الصحي.

المصدر: وكالة صدى نيوز
كلمات دليلية: أريحا، الحالة الصحية، ثلاثة أسرى مصابين، رصاص الاحتلال، هيئة شؤون الأسرى والمحررين
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا