نقابات العمال تطلق حملة لحماية أرواح العاملين في قطاع الانشاءات

شهد استيتية

أطلق الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، اليوم، حملة توعوية لتعزيز السلامة المهنية في قطاع الانشاءات ولمتابعة حالات الإصابات والوفاة التي يتعرض لها العمال في هذا القطاع.

وأشار أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين عبد الكريم دويكات لـ” راديو حياة”، أن الحملة انطلقت بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية الرسمية من وزارة العمل، ومحافظة نابلس، والغرفة التجارية، والضابطة الجمركية، والشرطة، والبلدية، والتوجيه السياسي، والدفاع المدني، ووزارة الاقتصاد.

وقال دويكات ان شعار الحملة “حياة العامل أغلى ما نملك”، مؤكدا على أن الجهات الشريكة ستساعدهم بموجب الصلاحيات القانونية التي يتمتعون بها في زيارة المنشآت ومواقع العمل ومراقبة مدى التزام أرباب العمل والعمال بالتعليمات، وفرض غرامات على المتخلفين.

كلمات دليلية: الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين٬، السلامة المهنية٬، العامل الفلسطيني٬، عمال فلسطين٬، قطاع الانشائات٬، وزارة العمل٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا