عضو المجلس الثوري تيسير نصرالله
عضو المجلس الثوري تيسير نصرالله

نصر الله: جمع السلاح غير الشرعي هو الخطوة الأولى لوقف شلال الدم

حمزة سلوادي راديو حياة

أكد عضو المجلس الثوري تيسير نصر الله على أن الخطوة الأولى لوقف القتل والموت في مخيم بلاطة شرق نابلس وفي كل المواقع هو سحب ومصادرة السلاح غير الشرعي المنتشر بين المواطنين.

وفي حديث لراديو حياة أكد أن الأحداث المؤسفة والمشاكل العائلية التي حدثت خلال الأيام الماضية في مخيم بلاطة، وأدت لمقتل المواطن محمود مرشود ابو البهاء 59 عاما، تتطلب ضرورة معالجة موضوع الفلتان بشكل جذري من خلال سحب السلاح المكثف لدى بعض العائلات، مشددا على أن مخيم بلاطة ليس معسكراً للتدريب وإذا لم يسحب منه السلاح بشكل جذري سنبقى نسمع عن ضحايا”.

 

 

وتابع”آن الآوان كي نقول كفى سفكا للدماء، وكفى لمحاولات ضرب السلم الأهلي والعلاقات الأخوية بين أبناء المخيم”، مؤكدا على أن “واجبنا جميعا هو حماية أرواح الأبرياء وعودة روح المحبة والثقة بين أبناء العائلات ونبذ العنف المجتمعي وكل أصحاب الفتن”.

شدد نصر الله على أنه لا بد أن تضبط الأمور في المخيم بما يتماشى مع القانون ، والقاضية بملاحقة هذا السلاح وتغليظ العقوبات المفروضة على الجرائم المتعلقة بحيازة واستعمال الأسلحة النارية والاتجار بها وتصنيعها وتهريبها بصورة مخالفة للقانون.

كلمات دليلية: تيسير نصرالله، سلاح غير شرعي، فلسطين، محيم بلاطة، مشاكل عائلية، نابلس
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا