م. عبد الناصر دويكات يحصد جائزة أفضل مختص بتطوير الطاقة في الشرق الأوسط

غسان الكتوت-حصل المهندس عبد الناصر دويكات على جائزة أفضل مختص بتطوير الطاقة على مستوى الشرق الاوسط لسنة 2022 وتم تقديم الجائزة على هامش المؤتمر العالمي للطاقة.

ومنحت الجائزة لدويكات لعمله المتواصل في مجال الطاقة المتجددة، ولجهوده فيما يتعلق بسياسات البيئة والتغير المناخي وذلك خلال المؤتمر العالمي الخامس والاربعين لهندسة الطاقة الذي عقدته جمعية مهندسي الطاقة العالمية في اتلانتا اواخر الشهر الماضي.

وتُمنح هذه الجائزة تكريما للمبادرين والمبتكرين في مجالات الطاقة والبيئة والريادة البيئية، على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية.

وعبر دويكات عن فخره الكبير بهذا التكريم ورفع علم فلسطين عاليا في هذا المحفل العالمي لسياسات الطاقة والطاقة النظيفة.

ويوفر “مؤتمر ومعرض الطاقة العالمي” منصة عالمية لرواد الطاقة ولصناع القرار والمبتكرين والخبراء من قطاعات الطاقة والتمويل والسياسة للحوار ومناقشة وتطوير حلول مستدامة لتحديات الطاقة في القرن الحادي والعشرين ولإيجاد تحسينات في استخدام الطاقة، وزيادة الكفاءة، وتوفير الطاقة.

وافتتح المؤتمر كل من عمدة أتلانتا أندرو ديكنز ورئيسة جمهورية أيرلندا ومفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان السابقة ماري روبنسون.

يذكر ان المهندس دويكات هو مؤسس ورئيس جمعية الطاقة في فلسطين.

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: الشرق الاوسط، المؤتمر العالمي للطاقة، تطوير الطاقة، جائزة، عبد الناصر دويكات
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا