تعبيرية لقصف اسرائيلي جنوب لبنان
تعبيرية لقصف اسرائيلي جنوب لبنان

استشهاد 3 أشخاص إثر استهدافهم بمسيّرة إسرائيلية عند الناقورة بجنوب لبنان

استشهد 3 أشخاص إثر استهدافهم بمسيّرة إسرائيلية عند الناقورة بجنوب لبنان، صباح اليوم السبت.

وأفادت مصادر إعلامية لبنانية بأن سيارات الاسعاف بالمنطقة توجهت إلى طريق صور الناقورة بعد استهداف السيارة دون توضيحات بعد بخصوص “طبيعة الاستهداف وضحايا المركبة”..

وكان حزب الله اللبناني، أعلن أمس الجمعة، عن “إسقاط مسيّرة للجيش الإسرائيلي”، عند منتصف ليلة الخميس، في حين شنّ جيش الاحتلال الإسرائيليّ غارات في لبنان، وأعلن مساء الجمعة، أنه هاجم “مبان عسكرية وبنية تحتية” لحزب الله في لبنان.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية، بأن “سلاح الجوّ الاسرائيليّ، قد نفّذ غارة استهدفت بلدة عيتا الشعب”، وأضافت لاحقا أن “قصفا مدفعيا معاديا، استهدف بلدتي حولا والوزاني، قضاء مرجعيون” في جنوب لبنان.

وقال حزب الله في بيانات منفصلة، إن مقاتليه استهدفوا مواقع إسرائيلية “بالأسلحة المناسبة”، لافتا إلى أنه تمّ “تحقيق إصابة مباشرة فيها”. كما ذكر في بيان، أن مقاتليه “أسقطوا عند الساعة 12:00 من‎ ‎منتصف ليل الجمعة 01-03-2024، مُحلّقة لجيش ‏العدو الإسرائيلي في وادي العزية”، ولم يقدّم تفاصيل إضافية بشأن ذلك.‏ ‏

المصدر: وكالة صدى نيوز
كلمات دليلية: المنطقة الحدودية، حزب الله، غارات جوية اسرائيلية
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا