معرض جمعية التضامن
معرض جمعية التضامن

معرض جمعية التضامن الرمضاني يستمر بعمله الخيري حتى نهاية رمضان

تستمر جمعية التضامن الخيرية بعملها الخيري في معرض رمضان لتوزيع الملابس والأحذية لفئة الأيتام والحالات الإنسانيّة.

حيث انه مع بداية شهر رمضان تم تجهيز حوالي 36 ألف قطعة ملابس في هذا المعرض الخيري و12 ألف حذاء تكفي لنحو 5 الآف يتيم و 1900 ام أرملة وآلاف الحالات الإنسانية ، وجميعها تبرّعات من أهل الخير، بحيث يتم تأمين كسوة كاملة للأسرة الواحدة. وسيستفيد من المعرض نحو 5 آلاف أسرة فلسطينية في محافظة نابلس .

ونوه رئيس الجمعية أن هناك مساهمات واسعة من المتبرعين سواء في مجال كفالة الأيتام ومساعدة الأسر المحتاجة. لافتًا إلى أن المعرض يعد صورة من صور التكافل الاجتماعي٬ مشيرا إلى أن المعرض يحتوي على أكثر من 48 ألف قطعة ملابس وأحذية تبرع بها أهل الخير ومحلات الألبسة في المحافظة، بمشاركة أكثر من 33 متطوعة يعملن في مساحة 650م ، بالإضافة لوجود مكان انتظار للمستفيدات بمساحة 100متر وذلك ضمن خطة عمل الجمعية للحفاظ على سلامة الجميع والوقاية من المرض ، حيث يعملن المتطوعات داخل المعرض لمساعدة الأمهات في الحصول على احتياجاتهن ، و يستمر عمل المعرض حتى نهاية شهر رمضان ليتيح المجال لأمهات الأيتام وآلاف الحالات الإنسانية باختيار ما يناسبهن هن وأطفالهن من ملابس. يذكر أن الجمعية تساعد تكفل أكثر من 5300 طفل يتيم وأكثر من 1900 أرملة .

وأضاف أن المعرض يستقبل يوميا ما بين 1500 الى 2000 قطعة جديدة من أهل الخير ومعارض الألبسة في المحافظة وكما تبذل الجمعية جهودها لجمع كميات إضافية.

وأكد رئيس الجمعية بأنه يتم التنسيق مع بقية المؤسسات الخيرية من أجل ضمان استفادة أكبر عدد ممكن من المحتاجين من المساعدات خلال الشهر الفضيل.

وتوجهت جمعية التضامن الخيرية نوجه الشكر لكل من ساهم وساعد في تأسيس وتجهيز المعرض والى كل من ساهم في تقديم المساعدات المالية والغذائية والعينية ، والأيدي العاملة التي ساهمت في تجهيزه. وشكروا بدورهم المتطوّعات اللواتي يبذلن مجهودات كبيرة لتسهيل توزيع هذه الملابس والطرود.

كلمات دليلية: رمضان٬، معرض جمعية التضامن الرمضاني٬، معرض خيري٬، نابلس٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا