مظاهرات حاشدة ضد نتنياهو في القدس - ارشيفية
مظاهرات حاشدة ضد نتنياهو في القدس – ارشيفية

مظاهرات حاشدة ضد نتنياهو في القدس وتل أبيب للأسبوع الـ29

شارك عشرات الإسرائيليين، مساء امس السبت، في مظاهرات حاشدة ضد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، تحديدا قرب مقر إقامته في القدس وفي مدينة تل أبيب، رغم الإغلاق الشامل.

وتشهد إسرائيل خروج مظاهرات للأسبوع الـ29 على التوالي، ضد نتنياهو، للاحتجاج على سياساته، سواء بشأن مواجهته لأزمة كورونا، أو للظروف الاقتصادية والاجتماعية.

وأفادت صحيفة معاريف العبرية بأن محتجين إسرائيليين حاولوا اقتحام مقر إقامة رئيس الحكومة نتنياهو بمدينة القدس المحتلة، ونجحوا بالفعل في السيطرة على أحد نقاط التفتيش التابعة للشرطة الإسرائيلية، في شارع سمولنسكين القريب من مقر نتنياهو نفسه.

وأوضحت أن جهاز الشاباك تدخل، على الفور، في محاولة للسيطرة على الوضع الراهن، وعدم اقتحام مبنى إقامة نتنياهو أو إيذائه، حيث دخل إلى الغرفة المغلقة، رئيس الوزراء الإسرائيلي وأسرته وأشخاص آخرين يتواجدون في المقر، وذلك لأسباب أمنية، حيث مكثوا في الغرفة المغلقة لمدة ساعة كاملة.

ونقلت الصحيفة العبرية على لسان منظمات إسرائيلية قد دعت إلى التظاهر ضد نتنياهو، أنهم لم يحاولوا اقتحام مقر نتنياهو أو إيذائه، وإنما التظاهر والاحتجاج ضد سياساته فحسب.

المصدر: وكالة الأنباء الفلسطينية
كلمات دليلية: اسرائيل، الظروف الاقتصادية و الاجتماعية، حكومة نتنياهو، كورونا، مظاهرات ضد نتنياهو، مظاهرات في الداخل المحتل
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا