حوادث سير
حوادث سير

مصرع ثلاثة مواطنين في حادث سير بمناطق متفرقة بالضفة الغربية

لقي ثلاثة مواطنين، اليوم الأربعاء، مصرعهم جراء حادث سير في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

ولقي مواطن يبلغ من العمر (42 عاماً) مصرعه إثر إنقلاب قاطرة ومقطورة على عربة كارو كان يستقلها بالقرب من محطة الزينات شرق مدينة طولكرم.

وقال العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة أن المواطن توفي بعد إنقلاب قاطرة ومقطورة على عربة كارو كان يستقلها وذلك بالقرب من محطة الزينات للمحروقات شرق مدينة طولكرم، ونتج عن الحادث إصابة المواطن، ووصفت إصابته بالحرجة نقل على إثرها لمشفى الدكتور ثابت ثابت الحكومي بمدينة طولكرم وأعلن الاطباء عن وفاته لاحقاً.

وأكد ارزيقات أنه تم توقيف السائق المتسبب بالحادث وتم المباشرة بالتحقيق في الحادث من قبل قسم الحوادث بشرطة المرور للوقوف على أسبابه.

وفي أريحا، توفي شاب 27 عاماً من سكان محافظة نابلس بحادث دعس تعرض له قبل أيام في منطقة المعرجات غرب مدينة أريحا.

وقال ارزيقات، إن الشاب كان قد تعرض لحادث دعس من قبل مركبة خاصة ونُقل جراء ذلك لمشافي الداخل الفلسطيني لتلقي العلاج وأعلن الأطباء عن وفاته اليوم.

وأشار إلى أنه تم توقيف السائق المتسبب بالحادث وإبلاغ النيابة العامة في حينها والتحقيق في الحادث من قبل قسم الحوادث بشرطة المرور للوقوف على أسبابه.

وفي الخليل، لقي طفل يبلغ من العمر عامين مصرعه إثر تعرضه لحادث دعس في مدينة يطا جنوب الخليل.

وأوضح العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة بأن الطفل تعرض للدعس أثناء تواجده أمام منزله بمدينة يطا وتم نقله للمشفى الأهلي بمدينة الخليل وأعلن الأطباء عن وفاته .

وأضاف العقيد ارزيقات بأنه تم توقيف سائق المركبة المتسببة بالحادث وإبلاغ النيابة العامة ومباشرة التحقيق من قبل قسم الحوادث بشرطة المرور للوقوف على أسبابه.

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: الشرطة الفلسطينية، الضفة، حادث سير
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا