مستشفى النجاح ومركز سيرجي كير – جنين يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات الليزك في جنين

وقعت إدارة مستشفى النجاح الوطني الجامعي ومركز سيرجي كير – جنين، اتفاقية تعاون هامة بهدف تقديم خدمات الليزك في المركز، بهدف تلبية احتياجات السكان في مدينة جنين والمناطق المجاورة.

تأتي هذه الخطوة استجابة للحاجة المتزايدة للرعاية الطبية في مجال طب العيون في المنطقة، وتهدف إلى تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى وتوفير خيارات علاجية متطورة وفعّالة.

بموجب هذه الاتفاقية، سيتمكن مرضى المنطقة من الاستفادة من خبرات وتقنيات عالية المستوى في مجال الليزك، التي ستقدمها كوادر طبية متخصصة ومؤهلة في مركز سيرجي كير – جنين، بالتعاون مع فريق طبي متميز من مستشفى النجاح الوطني الجامعي.

وأعرب مدير مستشفى النجاح الوطني، د. اياد مقبول، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكداً على التزام المستشفى بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمجتمع، وتوفير كافة سبل العلاج والرعاية للمرضى.

من جانبه، أشاد الدكتور محمد معالي مدير مركز سيرجي كير – جنين بالتعاون المثمر بين المركز ومستشفى النجاح الوطني الجامعي مؤكداً على التزامهما المشترك بتقديم خدمات طبية عالية الجودة لسكان المنطقة.

كلمات دليلية: اتفاقية تعاون، جنين، خدمات الليزك، مركز سيرجي كير – جنين، مستشفى النجاح الوطني الجامعي
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا