هادي عمرو، نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الإسرائيلية الفلسطينية
هادي عمرو، نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الإسرائيلية الفلسطينية

عمرو يصل المنطقة غدا الأحد لبحث إعمار غزة ومقتل “بنات”

يصل المسؤول في الخارجية الأمريكية هادي عمرو إلى فلسطين يوم غد الأحد، في زيارة تستمر حتى نهاية الأسبوع، يبحث خلالها ملفات عدّة مع مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين، أبرزها إعادة إعمار غزة، وتبعات مقتل الناشط السياسي نزار بنات.

ووفق ما أورده موقع “واللا” العبري، الجمعة، نقلًا عن موقع أمريكي، فإن زيارة عمرو هي الأولى لمسؤول أمريكي كبير منذ تشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدة، وتأتي أيضًا في الوقت الذي تمر فيه السلطة الفلسطينية بأزمة عميقة بسبب مقتل الناشط السياسي نزار بنات أثناء اعتقاله من قبل الأجهزة الأمنية.

وسيلتقي هادي عمرو، نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الإسرائيلية الفلسطينية، بمسؤولين في الخارجية الإسرائيلية، ومكتب رئيس الوزراء نفتالي بينيت، ووزارة الجيش، كما سيلتقي في رام الله الرئيس محمود عباس ومسؤولين آخرين، وسيناقش سياسات الحكومة الإسرائيلية الجديدة بشأن الضفة وغزة، ويبحث ملفات إعادة إعمار غزة وآلية الأمم المتحدة الجديدة لتحويل الأموال، وقضية هدم البيوت الفلسطينية، وأيضًا قضية مقتل نزار بنات.

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: اعمار غزة٬، الخارجية الأمريكية٬، فلسطين٬، نزار بنات٬، هادي عمرو٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا