مختبرات ميديكير تبدأ في استقبال مراجعيها في فروعها الجديدة

افتتحت مختبرات ميديكير فرعين جديدين في كل من مدينتي رام الله وجنين . وجاءت ذلك ضمن سياسة مختبرات ميديكير بتوفير خدماتها المتميزة الى اوسع شريحة في المجتمع و انسجاما مع نظرتها الاستراتيجية في التوسع والانتشار للتسهيل على المراجعين لتلقي الخدمات المخبرية بجودة عالمية.

بدوره قال الدكتور بشار الكرمي ” ان افتتاح الفروع الجديدة يرفع عدد فروع شبكة مختبرات ميديكير الى سبعه وعشرون مختبرا تنتشر في كافة محافظات وبلدات الضفة الغربية, وهذا يدلل على الثقة التي تتمتع بها شبكة ميديكير لدى المواطن و الطبيب. و بين د. الكرمي ان مختبرات ميديكير قد حصلت لاربع من فروعها على شهادة اعتماد الجودة العالمية ISO 15189 و ذلك في مدن رام الله و نابلس و الخليل و طولكرم, منوها بذات الوقت الى ان عمل الفروع الاخرى يسير وفقا لنفس منهجية العمل المعتمدة و التي ترتكز على جودة الاداء للوصول الى التشخيص السليم. و تاتي سياسة الانتشار ضمن مساعي ميديكير في توطين الخدمات المخبرية في فلسطين, و اضاف د. الكرمي: ” يأتي افتتاح الافرع الجديدة رسالة اقتصادية رغم الظروف الصعبة محليا و عالميا جراء جائحة الكورونا و الحرب الاخيرة على غزة و استمرار الاحتلال, كما و يسهم في خفض البطالة بين خريجي المهن المخبرية, اضافة الى الحد بشكل كبير من حاجة المواطن للسفر طلبا لهذا النوع من الخدمات الطبية “.

كلمات دليلية: جنين٬، رام الله٬، فروع جديدة٬، مختبرات ميديكير٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا