جامعة النجاح الوطنية - نابلس
جامعة النجاح الوطنية – نابلس

محمد دقه: رسوم تسجيل “الانترنت” لحماية النظام التعليمي الالكتروني

عبادة اشتية – راديو حياة

قال عميد شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية محمد دقة “لراديو حياة” إن جامعة النجاح تلزم الطالب بدفع رسوم الانترنت خلال تسجيله للدراسة، كون هذه الاشتراكات تُدفع مقابل حماية النظام الالكتروني “المودل” من أي قرصنة. في المقابل، فإنه يحق للطالب الاعتراض سواء بقطع الانترنت أو الكهرباء، في اشارة إلى الاحتجاجات حول دفع هذه الرسوم رغم عدم التواجد داخل الحرم الجامعي.

وفي سياق متصل، أكد دقة أن التعليم الالكتروني ما يزال ساريا لطلاب السنة الاولى بما يخص المواد النظرية، مشيرا أن الاختبارات ستكون وجاهية اذا سمحت الظروف بذالك، إضافة الى وجود أكثر من 12 الف طالب سيستمرون بالدوام الوجاهي للمختبرات العملية.

وأضاف أن سيعقد إجتماع لرؤساء مجالس الطلبة مع وزير التربية والتعليم العالي لمناقشة حيثيات الدوام الوجاهي للمختبرات العملية وامكانية عقد الامتحانات الوجاهية في الحرم الجامعي، ولمناقشة إحتجاجات الطلبة في قضية دفع رسوم اشتراك الانترنت.

كلمات دليلية: جامعة النجاح الوطنية٬، رسوم تسجيل الانترنت٬، عميد شؤون الطلبة٬، محمد دقه٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا