محمد حمدان: الشراكة الوطنية ركيزة أساسية في تعزيز صمود المواطنين

المكتب الإعلامي/إقليم نابلس

أكد أمين سر حركة فتح/ إقليم نابلس محمد حمدان أن الشراكة الوطنية ما بين مختلف فصائل العمل الوطني، والشراكة مع المؤسسات الأهلية والنقابية تشكل مدخلا رئيسيا لتعزيز صمود المواطنين في مواجهة سياسة الاستيطان والتهجير الصهيونية، جاء ذلك خلال استقبال حمدان لعدد من الوفود المهنئة بإنجاز مؤتمر الإقليم الرابع في محافظة نابلس.

وضمت الوفود شركة كهرباء الشمال، وجبهة التحرير العربية، ونقابة الطب المخبري، و منطقة الشهيد خالد سيف التنظيمية، ومنطقة الشهيد كمال عدوان موقع قوصين.

وفي السياق ذاته، أكد حمدان خلال لقاء ضم وفدا من بلدية نابلس و شركة كهرباء الشمال على دور البلديات والهيئات المحلية في خدمة المجتمع وتعزيز صمود المواطنين في وجه غطرسة الاحتلال، وحماية وصون السلم الأهلي الذي يعبث به الاحتلال.

وخلال استقباله وفدا من الجبهة العربية لتحرير فلسطين، أبدى حمدان استعداد حركة فتح لكل أشكال التعاون والشراكة معهم في كل المحطات و المفاصل الوطنية، مبينا أن الجبهة العربية شريكة في البرنامج الوطني والنضالي، ويجب ترسيخ ذلك ببرنامج عمل وطني شامل لا ينتهي إلا بتحقيق أحلام شعبنا بالحرية.

كما و أثنى حمدان على الدور الطليعي الذي قامت به الكوادر الطبية خلال جائحة كورونا، حيث شكلوا رأس حربة في مرمى نيران العدوى بالفيروس من جهة، ومرمى نيران الاحتلال من جهة أخرى، جاء ذلك خلال لقاء ضم وفدا من نقابة الطب المخبري.

وفي سياق آخر، شدد حمدان على وحدة أبناء حركة فتح التي تمثل صمام الأمان للوحدة الوطنية، والحامية للمشروع الوطني، لا سيما أن المرحلة القادمة تتطلب تكثيفا لتوحيد الجهود، لتوعية الجيل الشاب بضرورة مشاركتهم في الانتخابات التشريعية والرئاسية.

كلمات دليلية: اقليم نابلس٬، فلسطين٬، محمد حمدان٬، نابلس٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا