محافظ نابلس يدعو للعمل على الشراكة المجتمعية الكاملة في تنظيم أسواق نابلس

دعا محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان اليوم الخميس الموافق 18/8/2022 في اجتماع دعت له بلدية نابلس لتنظيم أسواق المدينة؛ المؤسسات والجهات والمواطنين كافة إلى التكاتف والتعاون في سبيل تنظيم مدينة نابلس ونفض الغبار عن الفوضى في بعض المناطق التي تظهر فيها التعديات والمخالفات المرورية والإنشائية وغيرها، في إطار الوصول لمدينة نابلسية ذات واقع مشرق تزهر بالتزامها وتنظيمها كما باقي مدن العالم.

وقد رحب رئيس بلدية نابلس سامي حجاوي باللواء رمضان وبرئيس الغرفة التجارية والشرطة وممثلي فصائل العمل الوطني، وملتقى رجال الأعمال وأعضاء المجلس البلدي وعدد من ممثلي المؤسسات الخاصة والعامة في نابلس، مشيراً إلى أن نابلس بحاجة لتضافر الجهود في تنظيم المدينة والحد من الاستهتار والفوضى والتطاول المستمر على هيبة مدينة نابلس الحضاري، الأمر الذي يلوث وجهها المشرق أمام الزائر والحضارات الأخرى.

كما أكد حجاوي على وجوب تحقيق شراكة فعالة ما بين وسائل الإعلام والبلدية لبث رسائل التوعية والبرامج المساندة للحفاظ على حضارة نابلس كجزء من مسؤوليتها في الدعوة لتطوير المنظومة التعاونية ما بين المواطن والبلدية في الحفاظ على النظام والاستقرار المجتمعي.

وقد أعلن حجاوي بدء حملة تنظيم الأسواق في مدينة نابلس والتي تلقت دعماً مباشراً من محافظ نابلس وقادة الشرطة والغرفة التجارية وملتقى رجال الأعمال والفصائل والمجتمعون كافة.

وقد نوهت البلدية في اجتماعها من خلال تقرير سيتم نشره خلال الأيام القادمة إلى ضرورة تصويب المحلات التجارية، قبل البدء بحملة تنظيم الأسواق والتسهيل على فرق البلدية والفرقة المساندة لها إتمام تنظيم الأسواق لإعادة الوجه المشرق لمدينة نابلس.

كلمات دليلية: بلدية نابلس، تنظيم أسواق نابلس، محافظ نابلس
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا