“تعبيرية” مسابقة المعرفة الوطنية

مؤسسة ياسر عرفات تتقرر استئناف مسابقة المعرفة الوطنية 2020/2021

قررت مؤسسة ياسر عرفات، ووزارة التربية والتعليم، وبالتعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون استئناف عقد التصفيات قبل النهائية والنهائية من مُسابقة المعرفة الوطنية في موسمها الرابع 2021/2020، يوم الثلاثاء، الموافق 15/6/2021.

وستعقد اللقاءات التنافسية مع مراعاة القواعد الصحية ومن دون جمهور في قاعة المنتدى في متحف ياسر عرفات.

وقد أجريت في مقر الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم في رام الله، اليوم الاثنين، القرعة، والتي بموجبها ستتنافس مجموعتان تضم الأولى مدرسة ثانوية تراسنطة للبنين/ بيت لحم، ومدرسة الظاهرية الثانوية للبنين/ جنوب بيت لحم، ومدرسة بنات العوجا الثانوية/ أريحا، والمجموعة الثانية تضم مدرسة الشابات الثانوية الشاملة/ القدس، ومدرسة يزن حلايقة الثانوية للبنات/ شمال الخليل، ومدرسة جماعين الثانوية للبنات/ جنوب نابلس.

وكان قد تم تعليق لقاءات مُسابقة المعرفة الوطنية للعام 2021/2020 في شهر شباط/ فبراير الماضي، بسبب الأوضاع الصحية حينها، بعد أن تأهلت للمرحلة قبل النهائية 18 مدرسة في الضفة الغربية و7 مدارس في قطاع غزة.

المصدر: وكالة الأنباء الفلسطينية
كلمات دليلية: فلسطين، مؤسسة ياسر عرفات، مسابقة المعرفة الوطنية، وزارة التربية والتعليم الفلسطينية
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا