لجنة زكاة نابلس المركزية و”راديو حياة” يطلقان حملة “الغارمين”

أطلقت لجنة زكاة نابلس المركزية وراديو حياة حملة “الغارمين” وذلك لحث المواطنين على دفع زكاة أموالهم عامة، وفي باب “الغارمين” على وجه الخصوص، للتفريج عنهم، وإدخال الفرحة والسرور لعائلاتهم، لا سيما الموقوفين منهم على ذمة الديون.

وتهدف الحملة إلى التخفيف عن الكثيرين من أبناء شعبنا الواقعين تحت سيف الديون ورحمة الدائنين – “فالديّن ذلٌ في النهار وهمٌ في الليل”- وأيضا تهدف لأن يكون المستفيدون منها من المتعثرين الموقوفين لدى جهاز الشرطة، حيث سيتم تجهيز كشف بأسمائهم وعرضها على فضيلة المفتي ليقرر إذا كان يندرج في بند الغارمين، من أن مساعدته والعمل على تسديد ما عليه من ديون، واطلاق سراحه ليقضي العيد في احضان عائلته.

وتحث الحملة رجال الأعمال والمقتدرين ماليا على طرق باب “الغارمين” الذي لا يحظى بكثير من الاهتمام، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، وتخصيص أموالهم لمساعدة العائلات المحتاجة.

ولانجاح الحملة يمكن التواصل على الرقم المخصص للجنة زكاة نابلس بالاتصال على 0599700726 ، أو التواصل مع أي عضو من أعضاء لجنة الزكاة من خلال الحضور شخصيا إلى مقرهم الرئيسي الكائن في رفيديا عمارة الزكاة، أو من خلال التواصل مع طاقم راديو حياة بالاتصال على الرقم 2379143، أو الحضور إلى مقره الكائن في مجمع بلدية نابلس الطابق الثامن.

كلمات دليلية: زكاة الفطر، لجنة زكاة نابلس
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا