لجنة تنظيم الأسواق وإزالة التعديات في نابلس تتخذ عددا من القرارات الهامة

عقدت لجنة تنظيم الأسواق وإزالة التعديات في نابلس اجتماعا لها في مبنى البلدية بحضور ممثلين عن المؤسسات الأعضاء فيها، حيث ناقش المجتمعون سير المرحلة الأولى من خطة تنظيم الأسواق، والتي بدأ العمل بها قبل يومين وركزت على ميدان الشهداء والمناطق المحيطة به. وأكد المجتمعون على المضي قدما في تنفيذ الخطة حسب الجدول الزمني المقرّ لها بحزم وقوة، حيث تم الإيعاز للجهات المختصة بإزالة ما تبقى من تعديات في منطقة المركز التجاري ومخالفة غير الملتزمين من أصحاب البسطات والمحلات التجارية.

وأقرّت اللجنة عددا من الخطوات أهمها المباشرة بتنظيم شارع حطين، والشارع المتفرع من شارع العدل باتجاه السوق الأخضر وعمارة عالول وأبو صالحة ابتداء من هذه الليلة، حيث سيتم إزلة جميع التجاوزات التي باتت تعرقل حركة سير المواطنين والمركبات بشكل كبير. كما أتفق أعضاء اللجنة على البدء بتنظيم منطقة السوق الشرقي وإنهاء حالة الفوضى التي تعاني منها تلك المنطقة، وتتسبب بمعاناة كبيرة لسكانها والمتسوقين فيها، وذلك وبعد إخطار جميع المخالفين.

وناشدت اللجنة أصحاب المحلات التجارية والبسطات بضرورة التعاون مع جهات إنفاذ القانون وتصويب أوضاعهم، لما فيه مصلحة نابلس ومواطنيها.

كلمات دليلية: إزالة التعديات، بلدية نابلس، قرارات هامة، لجنة تنظيم الأسواق، نابلس
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا