شعار لجنة الانتخابات الفلسطينية
شعار لجنة الانتخابات الفلسطينية

لجنة الانتخابات تحذر من صفحات وحسابات تنتحل اسمها وشعارها

حذرت لجنة الانتخابات المركزية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين ينتحلون اسم اللجنة وشعارها لبث رسائل للجمهور بشكل مخالف للقانون، مؤكدة على حقها بملاحقة هذه الصفحات والقائمين عليها.

وأشارت لجنة الانتخابات إلى أنها رصدت منذ بدء التحضير للانتخابات الفلسطينية 2021، مجموعة من الصفحات والحسابات على مختلف مواقع التواصل التي تحمل اسم اللجنة وشعارها، وتقوم بنشر أخبار ومعلومات حول العملية الانتخابية، مؤكدة على أنها ستتابع هذه الحسابات المشبوهة بالطرق القانونية لدى الجهات المختصة من أجل اتخاذ المقتضى القانوني بحقها ووقفها بشكل نهائي؛ لما قد تسببه من تشويش وتضليل في مصدر المعلومات التي تقدمها.

وأهابت اللجنة بكافة وسائل الاعلام توخي الدقة عند تداول المعلومات، وحصرها بتلك التي تصدر عن اللجنة من خلال منصاتها المعتمدة، مشددة على أنها الجهة الوحيدة المخولة بموجب القانون، بتنظيم والإشراف على الانتخابات.

وأكدت لجنة الانتخابات على أنها تعمل على توعية الجمهور في جميع مراحل العملية الانتخابية ومن خلال بث رسائل عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وعبر وسائل الاعلام التي تثمن اللجنة دورها الإعلامي والتوعوي.

فيما يلي قائمة بمنصات لجنة الانتخابات المركزية الرسمية:

الموقع الرسمي www.elections.ps

فيسبوك https://www.facebook.com/CECPalestine

تويتر https://twitter.com/PalElections

انستغرام https://www.instagram.com/CECPalestine/

يوتيوب https://www.youtube.com/user/CECPalestine

تيليغرام https://t.me/CECPalestine

 

كلمات دليلية: فلسطين٬، لجنة الانتخابات المركزية٬، منصات لجنة الانتخابات٬
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا