خدمة الخط المجاني (1800300400) للرد على استفسارات المواطنين المتعلقة بالانتخابات الفلسطينية
خدمة الخط المجاني (1800300400) للرد على استفسارات المواطنين المتعلقة بالانتخابات الفلسطينية

لجنة الانتخابات المركزية… تطلق خط الاستعلام المجاني

أطلقت لجنة الانتخابات المركزية امس الخميس، خدمة الخط المجاني (1800300400) للرد على استفسارات المواطنين المتعلقة بالانتخابات الفلسطينية 2021.

وأوضح الناطق باسم لجنة الانتخابات فريد طعم الله بأن الخط المجاني على الرقم (1800300400) يستقبل المكالمات يومياً من 8 صباحاً وحتى 9 مساءً، من جميع شبكات الاتصالات الفلسطينية الثابتة والمحمولة.

وأكد بأن إطلاق هذه الخدمة يندرج ضمن خطة اللجنة للتسهيل على الجمهور معرفة كل ما يلزم حول العملية الانتخابية، والرد على الاستفسارات فيما يتعلق بإجراءات وشروط كافة مراحل العملية الانتخابية لا سيما مرحلة التسجيل.

وأشار إلى أن لجنة الانتخابات أطلقت سابقاً خدمة رقم الاستعلام الوطني المختصر (#600) والذي يساعد المواطنين لمعرفة مكان الاقتراع الخاص بكلٍ منهم.

كما ويمكن لأي مواطن أو مواطنة الاستعلام عن بياناتهم والتسجيل للانتخابات من خلال الموقع الإلكتروني للجنة الانتخابات المركزية www.elections.ps.

 

كلمات دليلية: الانتخابات الفلسطينية، خط مجاني، لجنة الانتخابات الفلسطينية، لجنة الانتخابات المركزية
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا