كورونا - اسرائيل - ارشيفية
كورونا – اسرائيل – ارشيفية

لأول مرة بالموجة الـ6.. الإصابات بكورونا في اسرائيل أقل من ألف

أعلنت وزارة الصحة الاسرائيلية ، اليوم الأحد، عن تسجيل 820 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة، في مؤشر لاستمرار انحسار الموجة والتراجع المستمر بالإصابة والعدوى.

وقالت الصحة الاسرائيلية، “إنها سجلت 149 إصابة جديدة منذ منتصف الليل حتى الساعة التاسعة صباحًا، وبذلك بلغ الإجمالي التراكمي للحالات النشطة 20598 إصابة نشطة، في أقل معدل بالإصابات النشطة الذي يسجل خلال الموجة السادسة”.

وأوضحت أنه يرقد في المستشفيات الإسرائيلية 736 مصابا، بينهم 246 مصابًا بحالة خطيرة يرقدون في أقسام العلاج المكثف، و83 بحالة خطيرة جدًا، بينما 72 مصابًا تم ربطهم بأجهزة التنفس الاصطناعي، بينما وصفت 318 حالة بالطفيفة.

يذكر أن إحصاءات وزارة الصحة الاسرائيلة أظهرت أن الإجمالي التراكمي لإصابات كورونا الذي سجل في إسرائيل بلغ 4613928 إصابة، بينما الإجمالي التراكمي لوفيات كورونا بلغ 11483 حالة وفاة، منذ الإعلان عن تفشي الفيروس في آذار/مارس 2020.

المصدر: وكالة معا الإخبارية
كلمات دليلية: إسرئيل، اصابات، كورونا
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا