من مكان الجريمة، اليوم (تصوير "عرب 48")
من مكان الجريمة، اليوم (تصوير “عرب 48”)

كفر قرع: مقتل شخص في جريمة إطلاق نار

قُتل شخص (40 عامًا) في جريمة إطلاق نار بكفر قرع، في منطقة وادي عارة، وذلك في شارع ابن سينا في المدينة وأمام روضة للأطفال، ووقعت الجريمة لحظة خروج الأطفال من الروضة، بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

وحسب المعلومات المتوفرة فإن ضحية الجريمة من خارج كفر قرع ويسكن فيها منذ مدة.

وقدمت الطواقم الطبية الإسعافات الأولية للضحية في المكان، ونقلته إلى مستشفى (هيلل يافيه) في مدينة الخضيرة، وهو بحالة حرجة، بيد أن الشرطة أعلنت عن وفاته في المكان.

ووفقا للشرطة فإنها “شرعت بالتحقيق، قبل وقت قصير، مع تلقي بلاغ حول العثور على جثة داخل سيارة في كفر قرع. قوات الشرطة في طريقها إلى المكان”. ولم يُبلغ عن اعتقال مشتبهين وأية تفاصيل أخرى.

وفي سياق متصل، قُتل الشاب محمد أبو واصل (40 عاما) من كفر قرع، مساء أول من أمس الأحد، في جريمة إطلاق نار وقعت وسط المدينة، وذلك أثناء قيادته مركبته الخاصة، فيما أصيب شخص بجروح متوسطة.

وتتواصل أحداث العنف وجرائم القتل في المجتمع العربي، حيث سجلت حصيلة غير مسبوقة من جرائم القتل منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم مقارنة مع السنوات السابقة، راح ضحيتها 206 أشخاص بينهم 15 امرأة.

وتقترف الجرائم وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، علما أن معظم الجرائم مرتبطة بالعمل في الربا والسوق السوداء، وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام أو في إطار العنف الأسري.

وتحوّلت جرائم إطلاق النار والقتل إلى أمر معتاد يرتكب على نحو شبه يومي خلال السنوات الماضية في المجتمع العربي، الذي يجد نفسه متروكا لمصيره، في ظل تقاعس الشرطة وتواطئها مع منظمات الإجرام.

المصدر: عرب 48
كلمات دليلية: الجريمة بالمجتمع العربي، الداخل، جرائم إطلاق النار، كفر قرع، وادي عارة
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا