هشام كحيل المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية
هشام كحيل المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية

لجنة الانتخابات: مليونان و90 ألف ناخب أضيفوا لسجل الناخبين

قالت لجنة الانتخابات المركزية إن 90 ألف ناخب جديد أضيفوا لسجل الناخبين ليصل عدد الناخبين حتى اللحظة لمليونين وتسعمئة ألف، والعدد مرشح للزيادة خلال الأيام المقبلة.

وأوضح المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية هشام كحيل، أن الحملة الاعلامية للجنة الخاصة بالانتخابات العامة تتدحرج تصاعديا نحو بدء التسجيل المقرر في العاشر من الشهر الجاري، وينتهي في السادس عشر من الشهر ذاته.

وأضاف كحيل في حديث لإذاعة صوت فلسطين، اليوم الثلاثاء، أن سيتم في هذه المرحلة التركيز على عملية تسجيل الناخبين، والتأكيد على أهميته، وإيضاح كيفية التسجيل، وتغيير مراكز الاقتراع بالنسبة للناخبين، مشيرا إلى أنه تم التواصل مع كافة وسائل الاعلام لتضمين مواد خاصة بالانتخابات، كما فعلت مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة باللجنة، لافتا أن مراكز التسجيل ستقوم بدور التوعية أيضا.

وأكد كحيل أنه بعد الانتهاء من التسجيل سيتم تنقية سجل الناخبين بإزالة المتوفين، على أن يعرض هذا السجل على الفصائل ومن ثم عرضه للنشر والاعتراض.

المصدر: صوت فلسطين
كلمات دليلية: 90 ألف ناخب جديد، فلسطين، لجنة الانتخابات الفلسطينية، هشام كحيل
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا