هشام كحيل المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية
هشام كحيل المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية

كحيل: نسبة إقبال المواطنين للتسجيل بالضفة والقطاع تجاوزت الـ92%

أوضح المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية هشام كحيل، أن موعد اغلاق التسجيل في سجل الانتخابات الفلسطينية القادمة سيكون يوم الثلاثاء 16-2-2021.

وأكد كحيل في تصريحات لإذاعة “صوت فلسطين”، اليوم السبت، أن كافة الأمور تسير بشكل ممتاز للتسجيل في الإنتخابات سواء في الضفة أو في غزة ، لافتًا إلى أن هناك قبول على عملية التسجيل تفوق 92% من المواطنين.

وأشار إلى أن لقاء لجنة الإنتخابات للفصائل في غزة والضفة كان مثمرًا، حيث تم اطلاعهم بكل الخطوات والامور التي تجري بالتفصيل هنا وهناك”

وحول الخطوة الثانية بعد الإنتهاء من التسجيل للانتخابات قال كحيل: سنقوم بمعالجة البيانات التي قام المواطنين بإدخالها على الموقع الالكتروني وتسجيلها في مراكز التسجيل تمهيدًا لطباعة السجل ونشره في مراكز الاقتراع.

ولفت إلى أن اللجنة ستنشر كشوفات الاسماء المعتمدة النهائية في 1090 مركز من مراكز الاقتراع والتسجيل في الضفة وغزة لمدة 3 ايام بهدف اطلاع المواطنين على سجلاتهم النهائية.

وأشار إلى أن أي مواطن يريد الاعتراض عليه ان يقدم طلبه الى لجنة الانتخابات وفي حال لم يعجبه قرار اللجنة يذهب مباشرة إلى محكمة الانتخابات للطعن في قرارات اللجنة.

المصدر: صوت فلسطين
كلمات دليلية: الانتخابات الفلسطينية٬، فلسطين٬، نسبة التسجيل٬، هشام كحيل٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا