كتاي-ب-القسام-تتعرض-لهجمات-ا-لكترونية-1598011566

كتائب القسام تستهدف قوة إسرائيلية متحصنة داخل أحد المنازل في تل الهوى

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، أن مقاتليها تمكنوا من استهداف قوة إسرائيلية متحصنة داخل أحد المنازل في تل الهوى، بقذيفة «TBG» وأوقعوا أفراد القوة بين قتيل وجريح.

وبعثت سرايا القدس – كتيبة طولكرم  برسالة إلى الشعب الفلسطيني، جاء فيها: «إلى أهلنا الصابرين في مخيم نور شمس، قلوبنا ترتجف وتعتصر ألما للدمار الذي خلفه الاحتلال، بهدف محاولة قتل الحاضنة الشعبية الراسخة، اصبروا يا أهلنا، فما عند الله خير وأبقى والعاقبة للمُتقين».

وأضافت سرايا القدس – كتيبة طولكرم، في بيان: «نقول للعدو: لن تكسروا شوكتنا ولن تهدموا عزيمتنا، ووالله سنقتص منكم خير القصاص، والمعركة بيننا مستمرة».

وتابعت: «لن نرفع راية الاستسلام، وسنبقى للحق جنودا ظاهرين، وعلى الأعداء أشداء قاهرين، وعن شعبنا وأهلنا مُدافعين صادقين».

من جهته، قال جيش الاحتلال، في بيان، إنه أنهى عملية عسكرية استمرت 15 ساعة في مخيم نور شمس، واستطاع خلالها من تدمير غرفة عمليات وتفجير عشرات العبوات الناسفة.

وزعم جيش الاحتلال أنه في عملية هندسية واسعة النطاق جرت في مخيم نور شمس، دمرت قواته بتوجيه من هيئة الاستخبارات العسكرية والشاباك عشرات العبوات الناسفة التي تم زرعها على الطرقات كما دمر الجيش خلال العملية غرفتيْ عمليات واعتقل مطلوبًا أمنيا ودمرت سيارة تم تخزين في داخلها عبوات ناسفة».

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: اسرائيل، تل الهوى، غزة، كتائب القسام
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا