نتنياهو يتابع الغارات الاسرائياية على قطاع غزة
نتنياهو يتابع الغارات الاسرائياية على قطاع غزة

كابينت الحرب يناقش إغلاق مكاتب الجزيرة وإدخال عمال الضفة لإسرائيل

ذكر موقع مكان الإسرائيلي أن ما يسمى بلجنة الأمن والخارجية البرلمانية تواصل نقاش حول مسألة اغلاق مكاتب قناة الجزيرة القطرية في إسرائيل، حيث يرى أعضاء اللجنة من أحزاب الائتلاف أنه يتوجب على الحكومة الإسرائيلية اتخاذ قرار بإغلاق مكاتب الجزيرة على الفور بسبب دعمها لحركة حماس وبث مضامين تحرض ضد دولة إسرائيل، وفق وصفها.

وكان الموساد قد أعلن عن دعمه لمطلب إغلاق مكاتب قناة “الجزيرة” القطرية، بسبب ادعائه أن مراسلي القناة الميدانيين يكشفون عن اماكن تواجد قوات جيش الاحتلال.

كما يؤيد مطلب وزير الاتصالات الإسلاائيلي بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة أيضاً كل من وزير الجيش الإسرائيلي يؤاف غالانت ووزارة الخارجية وكذلك مجلس الامن القومي، وذلك على ضوء التحريض الذي تبثه القناة ضد إسرائيل.

وفي شأن آخر أرجأ كابينت الحرب قرارين كان من المقرر ان يصادق عليهما خلال جلسته الليلة الماضية وذلك بإيعاز من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وقال موقع كان إن القرارين يتعلقان بزيادة حجم المساعدات الإنسانية الى قطاع غزة وفقا لطلب الولايات المتحدة. وزيادة عدد العمال الفلسطينيين من سكان الضفة في إسرائيل وفقا لطلب الأجهزة الأمنية، وقد أيل القراران الى الكابينت الموسع للبت فيهما.

المصدر: وكالة صدى نيوز
كلمات دليلية: إدخال عمال الضفة، إسرائيل، إغلاق مكاتب الجزيرة، المساعدات الإنسانية، كابينت الحرب
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا