الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

قيادي بالشعبية… سعدات وجرار على رأس قائمتنا الانتخابية

كشف القيادي في الجبهة الشعبية زاهر الششتري خلال حديثه لراديو حياة أن الأمين العام للجبهة الشعبية الأسير أحمد سعدات، والأسيرة خالدة جرار سيكونان على رأس القائمة الانتخابية، فيما ستكون لمحافظة نابلس مرشح من العشرة الأوائل في الترتيب الانتخابي.

وشدد على أن الشعبية وعلى مدار السنوات الماضية كانت تسعى لتشكيل تياري ديمقراطي في الساحة الفلسطينة وقدمت كافة التنازلات في سبيل ذلك، وخاضت حوارت مطولة قبيل الانتخابات الفلسطينية.

وأشار الششتري إلى أنه وعلى الرغم من معارضتها لاتفاقية اوسلو فقد قررت الجبهة الشعبية المشاركة في الانتخابات الفلسطينية لتفعيل عمل منظمة التحرير الفلسطينية من خلال المجلس الوطني، ووثيقة الوفاق الوطني ومخرجات اجتماع الأمناء العامين الذي يعتبر مرجعية للانتخابات القادمة.

وأضاف الششتري ردا على من يصف أن الجبهة الشعبية تتبع لغة المحاصصة وتهدف لتغليب مصلحتها خذمة لحسابات أخرى، أوضح أن الشعبية بذلت ما بوسعها لتحقيق حوارات ديمقراطية مع الجبهة الديمقراطية، وفي الحوارت التي جرت في الفترة الأخيرة قدمت الجبهة الشعبية خير مثال على ذلك وأنها مستمرة لحرصها على تشكيل تيار ديمقراطي في الساحة الفلسطينة، وموقف الجبهة واضح ويهدف لصياغة تيار ديمقراطي سياسي موحد.

وجدد التأكيد على أن الجبهة الشعبية لازالت تمد يدها لليسار الفلسطيني، وسيكون هناك حوار واضح جدا مع الجميع.

 

كلمات دليلية: أحمد سعدات٬، الانتخابات الفلسطينية٬، الجبهة الشعبية٬، خالدة جرار٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا