الأسيرين الفلسطينيين أيهم كممجي ومناضل نفيعات
الأسيرين الفلسطينيين أيهم كممجي ومناضل نفيعات

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل الكممجي ونفيعات بعد محاصرتهم في جنين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،  صباح اليوم الأحد، الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات في جنين بعد محاصرة المنزل الذي كانو يختبئون فيه، وبذلك يكون الاحتلال قد ألقى القبض على الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم من سجن “جلبوع”.

عبر الناشط السياسي والأسير المحرر مازن الدنبك في حديثه لـ”راديو حياة” عن مشاعر الحزن التي يشعر بها الشعب الفلسطيني تجاه ما يحصل للأسرى في سجون الاحتلال من معاناة وظروف سيئة.

وأوضح الدنبك  ان الوقفات الاحتجاجية لا تكفي مقابل ما يفعله الاسرى من تضحيات في سبيل التحرر، مشددا على ضرورة الوحدة الوطنية لأنها السلاح الحقيقي لمجابهة هذا المحتل المتغطرس.

وقال المحلل السياسي عصمت منصور:”المطاردة في هذه الحكاية انتهت وأرى فيها جانبا من الاثارة، ولكن على ما يبدو أن الأسرى قد وقعوا في ظرف إنساني صعب أجبرهم على تسليم أنفسهم”.

مضيفاً:” إن مهمة تحرير الأسرى هي مهمة التنظيمات السياسية والفصائل والمجتمع والمؤسسات”.

وأشار الدكتور عمر جعاره المختص بالشأن الإسرائيلي أن عدم توفر مكان آمن للأسرى هو ضعف بالتأكيد وعندما وصلت معلومة انهم في بيت في جنين تم محاصرة البيت وإلقاء القبض عليهم دون حصول عملية تبادل لإطلاق النار لأنهما ليس مسلحين.

ونوه إلى أن هذه المطاردات بغض النظر عن مدتها تعني أن الفلسطيني قادر على مجابهة همجية الاحتلال الإسرائيلي بكل قوته وأسلحته.

واختتم جعارة حديثه مؤكداً على أن ما حدث  هو فخر للشعب الفلسطيني ويدل على أن السيطرة الإسرائيلية على الضفة الغربيه ليس لصالحها.

كلمات دليلية: اعتقال، الأسير أيهم كممجي، الأسير مناضل نفيعات، جنين، قوات الاحتلال الإسرائيلي
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا