مدينة بيت لحم تكافح كورونا من جديد
مدينة بيت لحم تكافح كورونا من جديد

قرار باغلاق بيت ساحور ومؤسساتها وهيئة الأسرى في بيت لحم

قرر محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد تشديد الاجراءات الوقائية في مدينة بيت ساحور واغلاق كافة مؤسساتها والمنطقة المحيطة بها وذلك بعد تفشي وباء الوكورونا فيها.

وحسب قرار المحافظ، فإن الاغلاق سوف يبدأ من مساء اليوم الثلاثاء وحتى مساء الخميس.

وجاء في القرار أنه بالاستناد لإعلان الرئيس حالة الطوارئ وعطفًا على توجيهات رئيس الوزراء واستنادًا إلى الصلاحيات المخولة بموجب القوانين والأنظمة المرعية وحفاظًا على الصحة العامة ونظرًا لتزايد عدد الاصابات بشكل كبير ومقلق، وبناءاً على توصيات جهات الاختصاص وبعد التشاور معهم، فقد تقرر تشديد الاجراءات الوقائية وفرض قيود أكثر تشددًا على مدينة بيت ساحور والمنطقه المحيطة لها وإغلاق جميع المؤسسات الرسمية ولمدة 48 ساعة وذلك يشمل نشر الحواجز الامنية داخل وخارج المنطقة المحددة للحد من انتشار الفيروس، وسيتم متابعة عدد الإصابات بالمحافظة وإغلاق أي بلدة أو منطقة أو مخيم في حال ارتفاع عدد الإصابات فيها.

كما قرر المحافظ إغلاق هيئة شؤون الأسرى والمحررين من صباح اليوم الثلاثاء 23 شباط 2021 حتى مساء الأربعاء 24 شباط 2021 (48ساعة) وذلك لإفساح المجال لطواقم الطب الوقائي بحصر دائرة المخالطين للمصابين وأخذ العينات والمسوحات للحد من انتشار الفيروس.

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: اغلاق٬، الاجرائات الوقائية٬، بيت ساحور٬، بيت لحم٬، كامل حميد٬، كورونا٬، محافظ بيت لحم٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا