المرحوم مهران أبو سيف (فيسبوك)
المرحوم مهران أبو سيف (فيسبوك)

قتيلان في جرائم إطلاق نار وطعن بيافا وشعفاط

قتل الشاب مهران أبو سيف (39 عاما) في جريمة إطلاق نار ارتكبت قبيل منتصف ليل الأحد- الإثنين في مدينة يافا، فيما أعلن قبل قليل عن مقتل شاب متأثرا بإصابته بجريمة طعن.

ووفقا للمعلومات المتوفرة حول جريمة يافا، وقعت جريمة إطلاق نار في يافا في ساعات متأخرة من الليل، أسفرت عن إصابة أبو سيف بجروح بالغة الخطورة، حيث تم نقله إلى مستشفى “وولفسون”، للعلاج بيد أن الطاقم الطبي أقر وفاته بعد ساعات من محاولات إنقاذ حياته.

وفتحت الشرطة الإسرائبلية تحقيقا في ملابسات جريمة القتل دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

وفي مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، توفي الشاب يونس محمد نعمان الرجبي، متأثرا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها قبل 4 أيام جراء تعرضه لجريمة طعن خلال شجار اندلع في المخيم.

وأصيب الشاب الرجبي بجروح وصفت بالخطيرة جدا، خلال شجار اندلع في المخيم، حيث تعرض إلى جريمة طعن بواسطة آلة حادة.

وفور الإعلان عن وفاة الرجبي الذي كان يرقد في المستشفى في حالة خطيرة جدا، عم الحزن في المخيم الذي تسوده أجواء متوترة تمثلت بإطلاق نار كثيف بالهواء.

وتخشى أوساط عدة في المخيم أن يتجدد الشجار عقب الإعلان عن وفاة الرجبي، وطالب العديد من السكان وأهالي المخيم التدخل من أجل تطويق النزاع.

المصدر: وكالة صدى نيوز
كلمات دليلية: الداخل المحتل، جرائم إطلاق نار، شعفاط، يافا
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا