فريق العمل - راديو حياة

رائد الخاروف

مقدم برامج/مونتاج صوتي

رائد من المخضرمين بالعمل الإذاعي. معد ومقدم وصاحب أفكار خلاقة. ورغم أنه أكبر أبناء عائلة حياة سناً، لكنه مستعد يعطي كل وقته وخبرته للزملاء الجدد وحتى المتدربين.

سامر خويرة

صحفي ومقدم برامج

سامر اشتغل بالصحافة المكتوبة والتلفزيونية، استثمر خبرته بمنح الجولة الصباحية نكهة خاصة، نالت إعجاب المستمعين. كمان سامر محاور قوي، بيعتمد في مقابلاته على معلومات أكيدة تصله من مصادرها المطلعة. حاصل على بكالوريوس في الصحافة من جامعة النجاح بنابلس عام 2003.

عبدالكريم سعد

مدير العمليات

عبود “مدير العمليات” في الراديو. يعني بشتغل بكل شيء تقريبا، ما عدا التقديم الاذاعي. مرة بتلاقيه على الهندسة الصوتية ومرة بنشر على صفحة الفيس والموقع الإلكتروني. إضافة لخبرته في التصميم الجرافيكي. ومعهم عبود بيشتغل بالتسويق والتواصل مع الشركات المُعلنة. حاصل على دبلوم في التصميم الجرافيكي من كلية هشام حجاوي التابعة لجامعة النجاح الوطنية بنابلس.

هند سعد

مدير عام

هند اكتر من مجرد مديرة. بتعامل الكل بأخوية واحترام. وكمان الها لمسات سحرية وذوق عالي لما بترافق الزملاء على الهندسة الصوتية. هند صاحبة أفكار حماسية والحلو انها بتضل ورا الفكرة حتى تصير واقع على الأرض. حاصلة على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد تخصص إدارة.

أدهم الخروبي

مقدم برامج أخبارية

ادهم، أقدم الموجودين من طاقم الراديو الحالي. حيث يطل على متابعيه عبر الجولة الصباحية الإخبارية، حاملا معه أخر التطورات الميدانية والسياسية. ويعد ادهم خبيرا في إدارة الحملات الإعلامية والاعلانية وإدارة الحدث. حاصل على شهادة البكالوريوس في “علم الحاسوب” من جامعة النجاح الوطنية.

انغام صوالحة

صحفية ومقدمة برامج

انغام صاحبة الصوت الذي لا يغيب على أثير راديو حياة، من خلال برنامجها الممنوع “يوم بيوم”.
حتى بيوم الجمعة و”ع الصبحية” بتطل انغام على المستمعين. لمسات انغام بتظهر كمان بدورها في تغذية الموقع الإلكتروني، بآخر الأخبار والتقارير. حاصلة على شهادة البكالوريوس في الصحافة والإعلام، جامعة النجاح الوطنية، وشهادة الماجستير في ديمقراطية وحقوق الانسان، جامعة بيرزيت.

مقداد الخياط

مقدم برامج

مقداد اللي ما بيشبهه حدا. كل برامجه خارج الصندوق. بنقدر نحكي عنه أنه انولد بالاستديو.
شغفه بالعمل الاذاعي لم يمنعه من أن يكون أستاذا في جامعة النجاح التي تخرج منها حاملا شهادة البكالوريوس في التصميم الداخلي، لطلبة التخصص ذاته. يبدع مقداد كذلك في “التعليق الصوتي”، إذ يتردد صوته في اعلانات محلية وعالمية عابرة للقارات.

ماسة العكر

مقدمة برامج

رغم أنه ماسة دارسة التصميم الداخلي (الديكور)، لكنها شخصيتها القوية دفعتها لخوض التجربة الإعلامية. واليوم ماسة بتطل على مستمعيها بأسلوبها المميز من خلال عدة برامج على راديو حياة. شهادة البكالوريوس من كلية الفنون الجميلة، جامعة النجاح الوطنية، بنابلس.

محسن جبر

مقدم أخبار/مونتاج

محسن درس إدارة الأعمال لكنه بملك قدرة كبيرة على التمثيل الصوتي (الدوبلاج) وتغيير صوته. بلش مشواره بحياة عام ٢٠١٧ كمقدم للأخبار والبرامج. وكانت له إضافة نوعية بكتابة النصوص الدعائية، والتعليق الصوتي بجميع أنواعه، وهندسة الصوت، وصناعة محتوى الفيديو وإخراجه. حاصل على شهادة في إدارة الأعمال من كلية مجتمع النجاح. حاصل على شهادة في الوسائط المتعددة عام ٢٠٢٠.

شاهر جرار

مقدم أخبار

أحدث المنضمين لأسرة راديو حياة، اللي دخلها كمتدرب وبعدها اثبت وجوده. شاهر مهتم بالأمور السياسة. وحبه الإعلام دفعه للحصول على عدة دورات في فن الإلقاء الإذاعي والتقديم التلفزيوني. حاصل على بكالوريس “اللغة العربية وآدابها” من جامعة النجاح الوطنية.

شهد استيتية

مقدمة برامج

رغم أنها ما تزال على مقاعد الدراسة الجامعية في طريقها للحصول على شهادة البكالوريوس في العلاقات العامة والاتصال من جامعة النجاح الوطنية- إلا أن شهد باتت تشارك زملائها تقديم بعض البرامج التي تبثها الإذاعة. يظهر بجلاء شغف شهد بمجال الصحافة منذ صغرها، وهو ما شكل دافعا لها للولوج إلى عالم الإعلام. وفي سبيل ذلك اجتازت عددا من الدورات المميزة.