من ورشة العمل
من ورشة العمل

فتح في نابلس… تعقد ورشة عمل حول الانتخابات

المكتب الإعلامي/إقليم نابلس

عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في نابلس ورشة عمل حول الانتخابات التشريعية، ومواضيع اخرى متعلقة في هذا المجال، بحضور امين سر حركة فتح في نابلس محمد حمدان، واعضاء المجلس الثوري كفاح حرب ورزان هندية، وشارك في اللقاء أمناء سر المناطق التنظيمية واللجان التنظيمية، ولجان المرأة وحركة الشبيبة الطلابية، والكادر الفتحاوي بالمحافظة.

وحاضر فيها السيد منير سلامة مدير التنفيذي لقائمة حركة فتح في الانتخابات التشريعية، وذلك يوم امس الثلاثاء الموافق 23/2/2021، في قاعة اصدقاء النجاح في المخفية.

وقد شملت الورشة مواضيع مختلفة تتعلق في إدارة الحملات الانتخابية والتخطيط المسبق لها وكيفية التعامل مع الجمهور والاستعداد المبكر للانتخابات.

و طالب سلامة كوادر حركة فتح بالوحدة والعمل الجاد من اجل إنجاح الحركة في الانتخابات التشريعية القادمة وكافة المحطات الهامة المقبلة مؤكدا أن نجاح الحركة هو الكفيل بحماية المشروع الوطني والتصدي لكل المخططات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وتحدث سلامة للمشاركين عن خطة الانتخابات والياتها وتوزيع المهام ،وعن الدروس التي تعلمتها القيادة من الانتخابات السابقة مؤكدا على أن كل الدراسات والمؤشرات تصب وبشكل ايجابي لصالح الحركة، وان كل المفوضيات تعمل بكل جهد وتكامل في العمل للنهوض بواقع الحركة وتطوير الأداء.

من جهته أكد محمد حمدان أمين سر حركة فتح في نابلس على جاهزية الحركة لخوض الانتخابات من خلال الترتيبات التي يتم التحضير لها في كافة المجالات والتشكيلات واللجان، وأثنى على وعي الكادر الفتحاوي وانتمائه الصادق وحرصه على العمل من اجل فتح حامية المشروع الوطني”.

ونوه حمدان إلى أن عدد أصحاب حق الاقتراع بمحافظة نابلس بلغ 252 ألف نسمة وان عدد المسجلين بلغ 214 ألف نسمة أي ما نسبته 85%.

كلمات دليلية: اقليم نابلس٬، الانتخابات الفلسطينية٬، فتح٬
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا