فايتكس فلسطين تطلق أول معرض افتراضي تفاعلي في الشرق الأوسط

ابراهيم سعادة

على قدم وساق يواصل القائمون على معرض فايتكس عملهم الدؤوب لإطلاق أول منصة افتراضية في فلسطين وذلك في شهر حزيران من العام الحالي، بهدف دعم الاقتصاد الفلسطيني، وتوفير خدمات نوعية لأصحاب المشاريع الصغيرة خاصة من الشباب.

وفي حديث له لـ”راديو حياة” قال مدير عام الخدمات الاستشارية، وصاحب فكرة المعرض الافتراضي “فايتكس فلسطين”، المهندس فراس القصص، إن الفكرة الأساسية من المعرض تتمحور حول انشاء سوق افتراضي مفتوح يجمع المستثمرين والتجار ومقدمي الخدمات في كافة أنحاء فلسطين، في تجربة هي الأولى من نوعها ليس فقط هنا بل على مستوى الشرق الأوسط.

وتابع نعمل على تحويل التسوق وشراء المنتجات الكترونيا، إضافة إلى احتواء المشاريع الصغيرة وتقليل الأعباء المادية عنها.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في هذا المعرض التسجيل من خلال صفحة “فايتكس فلسطين” ، وسوف يتاح للمسجلين حاليا الحصول على ميزة الاشتراك المجاني لمدة شهر في حال سجلوا قبل تاريخ الخامس عشر من شهر نيسان الجاري.

وأضاف، أن المعرض مصمم بطريقة ثلاثية الأبعاد، ومقسم عبر مسارات وأجزاء، لسهولة التجول فيه، كما أن المعرض يفسح المجال لأصحاب العقارات والأراضي بتسويق عقاراتهم، بأسلوب متطور جدا وتكنولوجيا تصويرية عالية، لافتا إلى أن المعرض يضيف امكانية الشراء ودفع المنتجات من خلاله.

وتابع، أنه هناك تعاون مع بعض الهيئات الفلسطيينة لإنجاح المعرض، كمنتدى سيدات الأعمال،والعديد من المؤسسات الاعلامية الشريكة.

يشار إلى أن هذه المعرض يهدف بشكل اساسي إلى دعم الاقتصاد الفلسطيني والقطاع الخاص في ظل تضرره الكبير منذ تفشي فيروس كورونا في فلسطين منذ أكثر من عام.

كلمات دليلية: الاول بالشرق الاوسط٬، فايتكس فلسطين٬، محفظة الكترونية٬، معرض افتراضي٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا