غسان حمدان
غسان حمدان

غسان حمدان “التسريب لا يخدم أي جهة سوى الاحتلال”

تحدث الدكتور غسان حمدان لراديو حياة عبر برنامج حياة هذا الصباح فيما يخص خطورة تسريب محاضر التحقيق وضرب النسيج الاجتماعي أنه من المهم جدا أن لا نسير إلى مربع الاحتلال الذي يحيكه اتجاهنا ولا بد من الكشف عن جميع مؤامراته.

وأضاف “موضوع التحقيق تحت المتابعة بصورة حثيثة مع الجهات المختصة وعطوفة المحافظ، وهذا التسريب هو الثاني حول هذه القضية وفي كل مرة يتم التسريب بشكل اكبر”.

وتابع: “غاية الاحتلال هي تشويه صورة المؤسسات الفلسطينية من خلال تسييس عملائه لاختراقها وهذا الأمر يخالف القانون الدولي وهو يندرج ضمن جرائم الاحتلال التي يمارسها ضد شعبنا من عشرات السنين”.

وتابع حمدان: “لا بد من مواجهة محاولات الاحتلال التي يحيكها تجاه الشعب الفلسطيني ونحن أمام تحدي كبير، إما ان نخوضه بطريقة سليمة تخدم وحدتنا وقوتنا ونخرج منه أو ننجر إلى مربع الاحتلال الذي مارسه علينا من خلال عملائه الذين يجب أن تتم محاسبتهم من الأمن والقانون الفلسطيني”.

كلمات دليلية: غسان حمدان، نابلس
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا