وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارتن غريفيث
United Nations Under-Secretary-General for Humanitarian Affairs and Emergency Relief Coordinator Martin Griffiths speaks during a press conference on the situation in Gaza, at UN Building in Geneva, on November 15, 2023. – The United Nations and the Red Cross voiced alarm on November 15, 2023 over the Israeli raid on Al-Shifa, demanding that thousands of patients and civilians be protected. (Photo by Jean-Guy Python / AFP)

غريفيث: مشاهد القتل بـ”النصيرات” تثبت تزايد بشاعة الحرب في غزة

قال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارتن غريفيث، إنّ مشاهد القتل في النصيرات تثبت أن الحرب تزداد بشاعة، ومخيم النصيرات يشكل بؤرة الفاجعة التي يعيشها قطاع غزة.

وذكر “غريفيث” على صفحته بمنصة التواصل الاجتماعي “إكس”، اليوم الأحد، “أنّ مخيم النصيرات للاجئين أصبح مركز الصدمة الزلزالية التي لا يزال المدنيون في غزة يعانون منها، وعندما نرى الجثث المكفنة على الأرض، نتذكر أنه لا يوجد مكان آمن في غزة”.

وتابع: “عندما نرى المرضى الملطخين بالدماء وهم يعالجون على أرضيات المستشفيات، نتذكر أن الرعاية الصحية في غزة معلقة بخيط رفيع”.

المصدر: وكالة الأنباء الفلسطينية
كلمات دليلية: الحرب على غزة، مجزرة النصيرات، مشاهد القتل، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية مارتن غريفيث
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا