غرفة تجارة نابلس تستقبل طلبة من كلية الروضة للعلوم المهنية

استقبلت غرفة تجارة وصناعة نابلس صباح اليوم الثلاثاء وفدا من طلاب وطالبات كلية الروضة للعلوم المهنية، يرافقهم الاستاذ ياسين دويكات المحاضر في الكلية، وعضو مجلس ادارة الغرفة، كما كان في استقبالهم مدير عام الغرفة عصام ابو زيد، ومدير العلاقات العامة خالد مصلح، وذلك في قاعة اجتماعات الغرفة.

وجاءت الزيارة في اطار التعاون القائم بين الغرفة التجارية ومؤسسات التعليم للاطلاع على الخبرات والتطبيقات العملية لمنهاج ادارة الاعمال، ومدى اهمية التعرف على الارتباط بين النظرية والتطبيق في سوق العمل ومؤسساته ومنشآته.

ورحب ياسين دويكات بالوفد الطلابي، متوجها بشكر خاص لرئيس واعضاء الغرفة على ترحيبهم وتعاونهم في عقد اللقاء، واثنى على مدير الغرفة في تعاونه في اعداد المادة المعروضة، واعتبر ان المحاضرة في الغرفة تأتي ضمن المنهاج التعليمي لتخصص ادارة الاعمال (اعمال المكاتب والسكرتاريا) المقرر في الكلية لهذا الفصل. وقال ان هذا النهج دأبت عليه كلية الروضة في السنوات الاخيرة من باب اكساب الطلاب والطالبات المعارف والخبرات عن قرب حول سوق العمل من خلال ترجمة المعلومات النظرية الى مهارات عملية.

وقدم مدير عام الغرفة عصام ابو زيد نبذة عن الغرفة التجارية ، واهدافها وخدماتها وانشطتها ، ودورها في الاقتصاد المحلي، كما اشار الى اعضاء الهيئة العامة للغرفة وقطاعاتها المختلفة. وتطرق الى عملية التواصل الاداري الداخلي في الغرفة بين الادارة والطاقم الوظيفي، وبيّن دور اقسام الغرفة المختلفة في التعامل مع الهيئة العامة للغرفة، ومع كافة الجهات الاخرى الخارجية ذات العلاقة، وتناول مواضيع السكرتاريا والارشفة.

من جهته، بين مدير العلاقات العامة خالد مصلح دور قسم العلاقات العامة في الغرفة في التواصل مع اعضاء الهيئة العامة والجهات الاخرى في المجتمع بشكل عام.

واجاب دويكات وابو زيد ومصلح في نهاية اللقاء على استفسارات واسئلة الطلبة التي تمحورت حول الغرفة، وطبيعة عملها، وخدماتها المختلفة.

كلمات دليلية: غرفة تجارة وصناعة نابلس٬، كلية الروضة للعلوم المهنية٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا