زاهي عنبتاوي - أمين سر غرفة تجارة وصناعة نابلس
زاهي عنبتاوي – أمين سر غرفة تجارة وصناعة نابلس

عنبتاوي: طالبنا رئيس الوزراء بضرورة انهاء الإغلاق الجزئي

ابراهيم سعادة – راديو حياة

قال أمين سر غرفة التجارة والصناعة في مدينة نابلس، زاهي عنبتاوي، إن الغرفة التجارية، بصفتها ممثلة للتجار طالبت رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية، بانهاء الاغلاق الجزئي يومي الجمعة والسبت، وعودة افتتاح المطاعم والمقاهي والمحال التجارية، ليلا، إلا أن اشتية أصر على بقاء الاغلاق الجزئي مستمرا حتى اتمام عملية التطعيم لأغلبية المواطنين.

وفي حديث له لـ”راديو حياة”، أكد عنبتاوي، أن شعور تجار مركز المدينة ” بالظلم” تجاه استمرار الاغلاق الجزئي، ما أثر سلبا على التجارة في مركز المدينة، وأضر التجار فيها ماديا، على عكس الازدهار الذي يحدث في مناطق اخرى لا يُطبق فيها الاغلاق، لافتا إلى ضرورة تحسين الاقتصاد الضعيف الذي تعاني الضفة الغربية منه.

من جهته، أفاد عنبتاوي، بإمكانية عمل المطاعم على نظام التوصيل، بعد الساعة السابعة مساءً، أو افتتاح المطاعم والتزامها الكامل بإجراءات الوقاية الصحية، الأمر الذي لن يؤثر على انتشار الوباء، وفي نفس الوقت سيحل من أزمة الخسائر الكبيرة التي تتعرض لها المطاعم والمقاهي جراء الإغلاق المتواصل.

وأضاف، أنهم اجتمعوا مع رئيس خلية الأزمة عنان الأتيرة، لبحث امكانية رفع توصية للجنة الطوارئ للتخفيف الاغلاق الجزئي، مع استمرار اجراءات الوقاية والتباعد.

يشار إلى أن رئيس الوزراء أقر بضرورة استمرار الاغلاق الجزئي يومي الجمعة والسبت، وبعد السابعة مساء بقية ايام الأسبوع، رغم انخفاض اعداد الاصابات، ووصول اللقاح للضفة الغربية.

كلمات دليلية: الاجرائات الحكومية٫، الاغلاق الجزئي٫، زاهي عنبتاوي٬، غرفة تجارة وصناعة نابلس٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا