خليل عساف ممثل الشخصيات المستقلة بالضفة الغربية
خليل عساف ممثل الشخصيات المستقلة بالضفة الغربية

عساف: الاعتقالات السياسة معيبة ولن نواجه الاحتلال إلا موحدين

شهد استيتية

وصف رئيس تجمع الشخصيات المستقلة م. خليل عساف، استمرار الأجهزة الأمنية الفلسطينية بملاحقة واعتقال المعارضين، بأنه أمر “معيب”، في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من اعتداءات وانتهاكات لا تتوقف من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وفي حديث لـ”راديو حياة”، شدد عساف على أن تلك الاعتقالات تهدف لتكميم الأفواه وإسكات الصوت الأخر، وهو ما يتنافى مع القانون الاساسي الفلسطيني الذي أكد على حرية الرأي والتعبير وصون الحريات بكافة أشكالها.

واشار إلى أن حالة التشتت الموجودة بين أبناء شعبنا يجب أن تتوقف ولا بديل عن الوحدة، ومن دون أن نكون متحدين لن نستيطع مواجهة الاحتلال والتحديات الأخرى.

وأضاف “نحن نريد قانون يتم تطبيقه على الجميع، بمساواة تامة، ومن يخالف القانون يجب أن تطبيق عليه أقصى العقوبات من كان يكون”.

وفي معرض حديثه عن حركة فتح، قال إن “بعض المسؤولين الأمنيين والسياسيين يدمرون حركة فتح بقراراتهم الخاطئة، وسيدفعون ثمن ذلك خلال الانتخابات القادمة”.

وعن الحراك المقاوم في بلدة “بيتا” جنوب نابلس، قال عساف إن بيتا في كل مكوناتها وأهلها وشبابها تعطي دروسا لكل القيادات الفلسطينية، وعليهم أن يتعلموا منها كيف تكون الوحدة والمواجهة الميدانية.

كلمات دليلية: اعتقال المعارضين، تجمع الشخصيات المستقلة، حركة فتح
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا