عائلة مرشود في مخيم بلاطة تدعو السلطة الى إنصافها

تنتهى غد الأربعاء 3-2-2021 المهلة التي طلبها محافظ نابلس للكشف عن قاتل محمود مرشود “أبو البهاء”.

وقال الناطق باسم العائلة الاستاذ فائق مرشود خلال حديثه لراديو حياة صباح اليوم أننا “نقترب من نهاية عطوة التفتيش الأمنية التي طلبها المحافظة لبيان المجرم الذي أطلق النار بسلاح طائش عبثي على قامة من قامات عائلتنا ومخيمنا”.

مضيفا لقد كنا نعرف القاتل منذ البداية وأعطينا فرصة لجهات الاختصاص لتحديده حتى لا نظلم أحدا وقد لاحظتم كيف تعاملنا مع الحدث من ضبط للنفس ومراعاة لحرمة الدم الفلسطيني”.

وحذرت عائلة مرشود أنها لن تتهاون وستنزل أقصى العقوبات على المجرمين، مستدركة بالقول: كلنا أمل أن الجهات المختصة ستكون على قدر المسؤولية وعدم جر المخيم والمجتمع الفلسطيني إلى الاقتتال والاحتكام إلى الشارع وإبعاد أهل المخيم عما لا تحمد عقباه.

متسائلا إلى متى ستبقى حالة الحزن والوجع على فراق الأحبة تخيم على بيوت المخيم وعائلاته وعموم أرجاء الوطن؟

واضاف مرشود خلال حديثه لاذاعتنا انه ان الآوان كي ننتصر لأرواح هؤلاء الأبرياء ونقول كفى سفكا للدماء، وكفى لمحاولات ضرب السلم الأهلي والعلاقات الأخوية بين أبناء المخيم.

مشيرا الى انه من واجبنا جميعا حماية أرواح الأبرياء وعودة روح المحبة والثقة بين أبناء العائلات ونبذ العنف المجتمعي وكل أصحاب الفتن.

وعلى اثر الأحداث الأخيرة التي وقعت في مخيم بلاطة طالبت العديد من المؤسسات والجهات الرسمية بـ مصادرة كل أنواع السلاح الاستعراضي والموجه نحو صدور أبناء شعبنا.

يذكر أنه وبتاريخ 10 كانون الثاني أطلقت مجموعة النار في مخيم بلاطة إثر شجار وقع قبل أشهر، وقيام مجهولون أحرقوا منزلا في المخيم، مما أدى الى فاة المواطن محمود مرشود 59 عاما إضافة لإصابة عدد آخر وصفت حالتهم بالمتوسطة.

ويشار الى أن عائلة مرشود العرايشة، معروفة بتاريخها الوطني المشرف، حيث قدمت شهداء وأسرى على طريق الحرية والاستقلال.

 

كلمات دليلية: الاجهزة الامنية٬، راديو حياة٬، عائلة مرشود٬، عطوة التفتيش الأمنية٬، فائق مرشود٬، محافظ نابلس٬، مخيم بلاطة٬
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا