القيادي في حركة فتح ضرار طوقان
القيادي في حركة فتح ضرار طوقان

طوقان… نطالب بإقليم خاص لحركة فتح… بمدينة نابلس

ابراهيم سعادة –  راديو حياة
أكد ضرار طوقان القيادي في حركة فتح، وعضو اللجنة المشكلة لانشاء اقليم خاص بحركة فتح في مدينة نابلس، ان الدعوات لتشكيل اقليم خاص للحركة في مدينة نابلس ليست وليدة اللحظة، لافتا إلى ثقته الكاملة بنجاح الحوار الذي تم مع اللجنة المركزية، والمجلس الثوري حول مطالب المناطق التنظيمية بتشكيل اقليم الوسط.

وخلال حديث له لـ”راديو حياة” أوضح طوقان، أن وجود إقليم خاص بمدينة نابلس يخدم حركة فتح ويزيد من التفاعل مع القاعدة الشعبية، نظرا لوجود اكثر من 170 ألف مواطن في المدينة وحدها.

وأضاف، أن المرجعية التنظيمية للحركة أكدت أن هذه اللجنة هي من يملك التواصل مع الجهات المختصة، وسط وعودات جدية على انجاح الحوار، وتحقيق مطالب المناطق التنظيمية بإنشاء اقليمها، الذي يخدم مصالح المواطنين، مؤكدا على تطلعهم لصنع الانجازات، والالتفاف حول الحركة لخدمتها.

يشار إلى أن تنظيم حركة فتح في مدينة نابلس شكل حراكا لإنشاء اقليم خاص بالمدينة، وعقد حوارات مع اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح لتحقيق هذا المطلب.

كلمات دليلية: اقليم فتح٬، حركة فتح٬، ضرار طوقان٬، نابلس٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا