طائرة مساعدات تونسية محملة بالمساعدات للشعب الفلسطيني تصل غدا
طائرة مساعدات تونسية محملة بالمساعدات للشعب الفلسطيني تصل غدا

طائرة مساعدات تونسية محملة بالمساعدات للشعب الفلسطيني تصل غدا

أفادت سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية التونسية الشقيقة، بأن طائرة عسكرية تونسية تحمل قافلة مساعدات إنسانية طبية وغذائية بما فيها مركبة إسعاف ولقاحات ضد فيروس “كورونا”، ستقلع صباح غد الأربعاء من مطار العوينة في تونس، باتجاه العاصمة الأردنية عمان.

وسيشارك سفير دولة فلسطين وطاقم السفارة في تونس في الموكب الرسمي لانطلاق القافلة، المقدمة من الشعب والجمهورية التونسية إلى شعبنا الفلسطيني.

وأعربت الوزارة باسم دولة فلسطين عن تقديرها للجمهورية التونسية الشقيقة، رئيسا وحكومة وشعبا، وللهلال الأحمر التونسي، على هذه اللفتة الكريمة التي اعتاد شعبنا عليها من الأشقاء في تونس، تعبيراً عن وحدة الدم الفلسطيني التونسي، وعن المواقف الأخوية الصادقة التي تتخذها تونس إلى جانب قضية شعبنا وحقوقه في المحافل كافة، والدعم التونسي اللامحدود لشعبنا.

وتتابع الوزارة وسفارة دولة فلسطين لدى تونس وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الإجراءات والترتيبات اللازمة لتأمين وصول هذه المساعدات إلى أرض الوطن.

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: الجمهورية التونسية، سفارة دولة فلسطين، مساعدات انسانية
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا