من توقيع الاتفاقية
من توقيع الاتفاقية

شركتا ازحيمان والشني تُوقعان اتفاقية تعاون مشترك

  • زاوية خاصة لبن ازحيمان في فروع الشني

وقّعت شركة سلسلة محلات بن ازحيمان اليوم الثلاثاء، ممثلة بمدير العمليات ناصر ازحيمان، وشركة الشني للتجارة والتوزيع، ممثلة بمديرها العام مروان ربايعة، اتفاقية تعاون مشترك، وذلك في مقر شركة الشني في بيتونيا قرب رام الله.

مدير العمليات في شركة بن ازحيمان، ناصر ازحيمان، قال:”إن الشركة تؤمن بأهمية وأثر الشراكات في القطاع الخاص وانعكاسها الايجابي على الاقتصاد المحلي، من خلال خلق فرص عمل جديدة وزيادة الكفاءة واستغلال أمثل للموارد”.

وأشار ازحيمان إلى أن شركة الشني تحتل مركزاً متقدماً ومميزاً في قطاع السوبرماركت، ولها عدة فروع منتشرة في مواقع استراتيجة في مدن الضفة الغربية.

لافتاً إلى أن الشراكة معها جاءت لتقوية الميزة التنافسية للشركتين، بما يخدم المستهلك الفلسطيني.

من جانبه، قال المدير العام لشركة الشني، مروان ربايعة:”إن شركة الشني تسعى لتوفير أفضل العلامات التجارية في فروعها لتلبية احتياجات الزبائن، فمنتجات ازحيمان واحدة من هذه العلامات الغنية عن التعريف، وهي شركة رائدة تستحق التقدير”.

وأضاف:”حريصون على أن يكون موقع ازحيمان في فروعنا في مكان ظاهر ولافت، بداية هذه الشراكة ستكون في بيتونيا وكفر عقب ونابلس، ونأمل أن تمتد لبقية فروعنا العشرة”.

وشدد ربايعة على أن الشركات في القطاع الخاص سواءً الموردة أو الموزعة أو المصنعة تُكمّل بعضها بعضاً، وتدعم الاقتصاد الفلسطيني.

بدوره، قال مدير المبيعات في شركة بن ازحيمان، عامر القيق:”إن هذه الاتفاقية مع شركة الشني تأتي في إطار تعزيز خطط الشركة البيعية، ولتقديم خدمة مميزة للزبائن، ضمن معايير الجودة المعتمدة لدى بن ازحيمان”.

مؤكداً على أن هذه الاتفاقية هي الخطوة الأولى على طريق تدعيم الشراكة مع شركة الشني، على أن تتبعها خطوات لاحقة تشمل حملات تسويقية مشتركة بين الطرفين.

كلمات دليلية: اتفاقية تعاون مشترك٬، شركة الشني للتجارة والتوزيع٬، شركة سلسلة محلات بن ازحيمان٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا