شركة هواوي الصينية
شركة هواوي الصينية

شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا تنضم إلى التحالف الرقمي العالمي

قال ليانغ هوا، رئيس مجلس إدارة شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا، يوم الأربعاء، إن الشركة انضمت إلى التحالف الرقمي للشراكة من أجل التوصيل (P2C) الذي أطلقه الاتحاد الدولي للاتصالات.

وقال ليانغ في منتدى الاستدامة 2022 إن هواوي ملتزمة بمساعدة 120 مليون شخص في المناطق النائية على الاتصال بالعالم الرقمي بحلول عام 2025.

واستكشف الحدث كيفية تسخير الابتكار في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لإطلاق العنان للقيمة التجارية والاجتماعية في عصر الاقتصاد الرقمي.

وقال مالكولم جونسون، نائب الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، إنه من الواضح أن الاتصال وحده لا يكفي، حيث يجب أن يكون ميسور التكلفة، وأن يكون المحتوى ملائما وباللغة المحلية، وأن يتمتع المستخدمون بالمهارات اللازمة للاستفادة منه على أفضل وجه، معربا عن تقديره لدعم هواوي للتحالف الرقمي للشراكة من أجل التوصيل.

وبدوره، قال تساو مينغ، رئيس هواوي للحلول اللاسلكية، إن الشركة تعمل باستمرار على ترقية حلول RuralStar و RuralLink لتوسيع نطاق التغطية عالية الجودة في المناطق النائية.

وقد استطاعت الشركة توفير الاتصالات لأكثر من 60 مليون شخص في المناطق النائية في ما يزيد عن 70 دولة، باستخدام حزمة حلول RuralStar.

وقالت هواوي إنها ستعمل أيضا مع هيئات حكومية وجامعات في كمبوديا، أول دولة شريكة في برنامج الشراكة إلى التوصيل (P2C) التابع للاتحاد الدولي للاتصالات، لتوفير عشرة آلاف فرصة تدريب للمهنيين خلال السنوات الخمس القادمة.

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: التحالف الرقمي العالمي، التكنولوجيا، شركة هواوي
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا