شركة دواجن فلسطين – عزيزا تطلق منتجها الجديد برغر دجاج

منذ انطلاقها عام 1997 حظيت شركة دواجن فلسطين- عزيزا بموقع مرموق في قطاع الثروة الحيوانية في فلسطين، ورسمت بكل ثقة خطوات التطور في هذا القطاع الحيوي لتصبح رائدة في صناعة وانتاج الدواجن. لقد اخذت الشركة على عاتقها بناء منظومة متكاملة في قطاع الدواجن والانتاج الغذائي وارست منظومة انتاج تبدا في مصانع الاعلاف مرورا بمزارع الامهات والفقاسات والدجاج اللاحم لتنتهي في مسلخ الدواجن. اليوم والتزاما برسالة الشركة بالريادة والمساهمة الفعالة في تنمية وتطوير قطاع الدواجن في فلسطين وتوفير منتجات وطنية عالية الجودة، تطلق الشركة منتج برغر دجاج عزيزا، المنتج من لحم الدجاج الصافي.

وتقدم الشركة منتجها الجديد برغر دجاج عزيزا، كصنف طعام عالي الجودة، مغذي ولذيذ وصحي، مصنع من لحم صدر وفخذ الدجاج الطبيعي، الخالي من الهرمونات والمضادات الحيوية ضمن اعلى معايير الجودة وانظمة السلامة الغذائية، ويمتاز برغر دجاج عزيزا بخلوة من المواد الحافظة والمواد الكيميائية المضافة وباحتوائه على نسبة عالية من البروتين ونسب قليلة من الدسم والدهون.

وقال السيد عبدالحكيم فقهاء، رئيس مجلس ادارة الشركة، ان الجودة هي شعارالشركة في جميع منتجاتها، وانها اخذت على عاتقها تطبيق اعلى المعايير في كل ما تقدمة من منتجات، وتوجت مساعيها بالحصول على شهادات الجودة العالمية والسلامة الغذائية ISO22000 وشهادة HACCP، كما أكد ان الشركة تعمل باستمرار على تطوير منتجاتها وضمان جودتها، ويأتي اطلاق منتج برغر دجاج عزيزا كخطوة اولى لاستكمال سلسلة الانتاج في الشركة بانتاج منتجات للمستهلك الفلسطيني تعتمد على الدواجن ولكن تقدم باشكال مختلفة.

كما افاد السيد نهاد صبح، مدير عام المسلخ ان منتج برغر عزيزا، مميز لكونه منتج من دجاج مغذى على اعلاف نباتية وطبيعية 100%، وتم تطويرة على يد خبراء في صناعة البرغر عملوا ولمدة طويلة على خلطة بهارات خاصة بمنتج عزيزا، لضمان طعم لذيذ وشهي لمنتج صحي قليل الدهون وغني بالبروتينات.

تم انشاء مسلخ شركة دواجن فلسطين – عزيزا عام 2011 بطاقة انتاجية قابلة للتوسعة (3000 طير/ساعة) ويتكون من مجموعة من الاقسام، ابتداء من قسم الاستقبال مرورا باقسام الذبح والنتف والتنظيف والتجفيف والتقطيع وانتهاء بالتبريد أو التجميد، كما يوجد بالمسلخ وحدات بيئية مساندة مختصىة بمعالجة المخلفات ومحطة لتنقية المياه.

ومن الجدير بالذكر بأن شركة دواجن فلسطين – عزيزا هي إحدى الشركات التابعة لشركة فلسطين للإستثمار الصناعي (باديكو الصناعية) .

كلمات دليلية: برغر دجاج عزيزا٬، شركة دواجن فلسطين- عزيزا٬، منتجات عزيرا٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا