شركة العتبة للتجارة والنوفيته للفرش المنزلي تطلق تطبيقها الخاص

أعلنت شركة العتبة  للتجارة والنوفيته للفرش المنزلي اليوم الأحد عن إطلاقها لـ تطبيق “ALATABEH”  وهو تطبيق تجاري يعمل على الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد (Android) و أي أو إس  IOS.

وأكدت مسؤولة منصات التواصل الاجتماعي في شركة العتبة فاطمة أبو عمشة خلال حديثها “لراديو حياة”، أن التطبيق يهدف لتسهيل عمليات الشراء للمستهلك، وتوفير الوقت والجهد من خلال التسوق الالكتروني.

وعن التطبيق أضافت أبو عمشة أن الهواتف الذكية أصبحت جزء أساسيا وحيويا من حياتنا اليومية، فيحتوي التطبيق على العديد من الزوايا المتنوعة التي تتيح للمستهلك معاينة القطع ومواصفاتها بشكل سهل.

مشيرة الى أن اقسام التطبيق  تقسم الى الفرش المنزلي، السجاد والموكيت، الحرامات، وغيرها ما يسمح للمستهلك زيارة التطبيق والتجول في داخله بدقائق معدودة.

وعن ألية الدفع والتوصيل أشارت انه يمكن الدفع عند تسلم الطرد والتوصيل يكون متاحا خلال الـ84 ساعة من تاريخ الطلب، وفيما يتعلق بسيايات التبديل والترجيع أيضا متوفرة في شركة العتبة.

وتأسست شركة العتبة للتجارة والنوفيته للفرش المنزلي في عام1985، وتمتلك فروعا في جميع محافظات الضفة الغربية.

كلمات دليلية: اجهزة ذكية٬، الهواتف الذكية، تطبيق ALATABEH، تطبيقات٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا