مدير أكاديمية القرآن الكريم ماهر الرطروط
مدير أكاديمية القرآن الكريم ماهر الرطروط

زكاة نابلس: 7 آلاف أسرة ستستفيد من حملة “بذور الأمل”

قال مدير أكاديمية القرآن الكريم ماهر الرطروط في حديثه لـ “راديو حياة”، ان حملة “بذور الأمل” تهدف الى إغاثة الأسر المتعففة والمحتاجة والأيتام والمتضررين المسجلين على قائمة لجنة زكاة نابلس في شهر رمضان المبارك، وتابع”ما يزيد عن 7000 أسرة و4000 يتيم مسجلين في قوائمنا ستستفيد من الحملة.

ولفت إلى أن 110 يتيم بحاجة إلى كفالة، تتراوح قيمتها 150- 200 شيكل شهريا.

وحول الحملة نوه الى أنهم بدأوا بتوزيع 180 طردا غذائيا، قيمة الطرد تبدأ من 200 شيكل وتصل إلى 700 شيكل حسب عدد أفراد الأسرة.

وأضاف “مع بداية الأسبوع القادم سيتم توزيع طرود لـ 200 أسرة محتاجة، تزامنا مع بداية الشهر الفضيل. مشيرا الى أن الحملة ستكون بذات الآلية التي اتبعتها العام الماضي، فسيتم توزيع طرود وسلات غذائية ومساعدات نقدية بقيمة 250 شيكل للأسرة الواحدة، وأكد الرطروط على أن تكية نابلس ستعمل على إيصال وجبات غذائية من لحوم ودجاج وأرز ومواد غذائية للعائلات في منازلها مع الالتزام بإجراءات السلامة العامة في ظل انتشار فيروس كورونا.

وأشاد الرطروط بجهود المحسنين وأهل الخير من أبناء محافظة نابلس وخارجها في دعم برامج وأنشطة اللجنة التي تستهدف العائلات المستورة والمتعففة والأيتام، سائلا الله أن يبارك لهم في أموالهم وأرزاقهم”. وخصصت الرقم 0594696989 من أجل التواصل معها من قبل المحتاجين أو من من يعلمون عن حاجة أسر متعففة في أحد أحياء المدينة وشوارعها، أما المتبرعين فيمكنهم التواصل مع أحد أعضاء اللجنة أو زيارة مقر اللجنة الكائن في شارع رفيديا الرئيسي في عمارة الزكاة – الطابق الأول.

يذكر ان لجنة زكاة نابلس المركزية أطلقت مؤخراً حملة “بذور الأمل”، “في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا في ظل جائحة كورونا.

كلمات دليلية: بذور الأمل٬، زكاة نابلس٬، شهر رمضان المبارك٬، نابلس٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا