رحلات لكأس العالم كيا فلسطين تطلق حملة كأس العالم ( الفيفا ) 2022

أعلنت الشركة العربية لتجارة المركبات وكلاء كيا في فلسطين عن الإطلاق الرسمي لحملة الفيفا ( جهزنالك تذاكر السفر , كيا رح تاخذك على قطر ) .

وستتيح هذه الحملة للعديد من زبائن شركة كيا الحاليين والمحتملين الحصول على جوائز من ضمنها رحلات مدفوعة التكاليف لحضور احدى مباريات كأس العالم في قطر بالإضافة للعديد من الفعاليات التي ستقام محليا في عدد من محافظات الضفة الغربية .

وتشمل الحملة جميع المحافظات في الضفة الغربية وستسمر من تاريخ 12/9 حتى تاريخ نهاية شهر أكتوبر و سيتم الإعلان عن الرابحين من خلال وسائل الاعلام و عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الحملة استمرارا للحملات المميزة التي تطلقها كيا فلسطين والتي من شأنها ان تسهل وتساعد الناس من اجل امتلاك مركباتهم من كيا بأفضل العروض وأسهل الطرق والشروط .

ومن الجدير ذكره ان شركة كيا العالمية هي الشريك الرسمي لهذه البطولة وتلعب دورا كبيرا فيه .

ومن المنتظر أن تستضيف قطر مباريات نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، في الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين، بمشاركة 32 منتخبا عالميا، وستدخل هذه البطولة التاريخ من أوسع أبوابها، كونها ستقام لأول مرة في بلد عربي وفي الشرق الأوسط وخلال فترة الشتاء.

كلمات دليلية: الشركة العربية لتجارة المركبات، حملة كأس العالم الفيفا 2022، كأس العالم، كيا في فلسطين
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا