مبنى لجنة الانتخابات المركزية
مبنى لجنة الانتخابات المركزية

رئيس لجنة الانتخابات يستقبل وزير الحكم المحلي ومدير عام الشرطة

استقبل رئيس لجنة الانتخابات المركزية الدكتور رامي حمد الله اليوم الإثنين، في لقائين منفصلين في مقر اللجنة بمدينة البيرة، كلاً من وزير الحكم المحلي الدكتور سامي حجاوي، ومدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو، بحضور المدير التنفيذي للجنة أشرف الشعيبي.

واستقبل الدكتور الحمد الله الوزير حجاوي، وتمنى للحكومة الجديدة التوفيق في أداء مهامها. وأشار إلى التنسيق المستمر بين طواقم اللجنة ووزارة الحكم المحلي، التي تعتبر شريك أساسي خصوصا في الانتخابات المحلية، وتبادل المعلومات المحدثة حول الهيئات المحلية بين المؤسستين. من جانبه، هنأ وزير الحكم المحلي د. حمد الله على تعيينه رئيساً للجنة الانتخابات، مشدداً على ضرورة الحفاظ على التعاون المشترك بين المؤسستين الشريكتين.

وفي لقاء منفصل، استقبل د. حمد الله اللواء الحلو، وثمن التعاون المستمر بين اللجنة وجهاز الشرطة، مشيراً إلى أهمية الاستمرار بالعمل بمذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين. بدوره، هنأ اللواء الحلو الدكتور الحمد الله بمناسبة تعيينه رئيساً للجنة الانتخابات، وأشاد بأهمية اللجنة ودورها.

كلمات دليلية: رئيس لجنة الانتخابات المركزية الدكتور رامي حمد الله، لجنة الانتخابات المركزية، مدير عام الشرطة، وزير الحكم المحلي
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا